أخبار عاجلة

ورد الآن : التحالف يصدر توجيهات مفاجئة وحاسمة بتسليم عدداً من المحافظات اليمنية للحوثيين.. وهذه الجهة هي المكلفة بالتنفيذ ؟ 

ورد الآن : التحالف يصدر توجيهات مفاجئة وحاسمة بتسليم عدداً من المحافظات اليمنية للحوثيين.. وهذه الجهة هي المكلفة بالتنفيذ؟

 

كشفت قناة الجزيرة عن توجيهات مفاجئة وحاسمة من قبل التحالف العربي بقيادة السعودية لتسليم بعض المحافظات اليمنية لجماعة الحوثي قبل عدة أشهر .

وأوضح مراسل قناة الجزيرة في اليمن سمير النمري بأن التحالف السعودي الإماراتي أصدر أمرا قبل أشهر لقوات الجيش التي يدعمها بالانسحاب من مديريات بيحان في شبوة وتسليمها للحوثيين. كمقدمة لإقالة المحافظ بن عديو من منصبه واستبدال قوات الجيش بعناصر مسلحة تابعة لمليشيا المجلس الإنتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

وأضاف مراسل قناة الجزيرة في اليمن ” النمري ” اليوم يكتمل فصل جديد من المسرحية الهزلية بوصول قوات العمالقة السلفية إلى شبوة لتحل محل قوات الجيش. متسائلا ما الذي سيحدث لاحقاً وفق الخطة التي يرسمها التحالف؟

وأضاف ” النمري ” قائلا: ستقوم قوات العمالقة باستعادة المديريات التي سقطت بيد الحوثي وتتوقف عند ذلك.

واختتم مراسل قناة الجزيرة بقوله ويكون حينها الحوثي وصل مأرب واستكمل السيطرة عليها ليتم إعلان وقف الحرب ورسم الحدود الجديدة بتسليم محافظات الشمال للحوثي والجنوب للإنتقالي.

وفي وقت سابق كشف الاعلامي سمير النمري عن مؤامرة سعودية لاسقاط مدينة مأرب بيد قوات الحوثي.

معتبراً بقاء قوات الجيش الوطني في خط الدفاع الحدودي عن المملكة في الوقت الذي تعاني فيه جبهات مأرب من اجتياح الحوثيين ”وصمة عار ” في جبين الحكومة الشرعية .

وقال النمري، إن وجود قوات المنطقة الخامسة في ميدي وحرض وبقية الألوية العسكرية على طول خط الحد الجنوبي للمملكة للدفاع عن الحدود السعودية وصمة عار في جبين مسؤولي الشرعية وقيادات الجيش الوطني.

مشيرا إلى أنه من الأولى أن تكون تلك القوات في جبهات مأرب للدفاع عن المدينة من الحوثيين .

وأضاف النمري قائلا :” سيندم الجميع بعد أن يقع الفأس في الرأس، وستحل اللعنات على كل الذين شاركوا في هذه المؤامرة القذرة ”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d