أخبار عاجلة

محمد بن سلمان يرفض مقابلة الرئيس هادي ونائبه الأحمر ومصادر دبلوماسية تكشف الشخصية التي إستقبلتهم

أفادت مصادر دبلوماسية يمنية في العاصمة السعودية الرياض بأن ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان رفض مقابلة الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه خلال التطورات المتسارعة في اليمن ولا سيما فيما يخص الوضع الإقتصادي والعسكري.

وبينت المصادر بأن ولي العهد السعودي الأمير بن سلمان كلف السفير السعودي في اليمن محمد آل جابر للقاء الرئيس عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق الركن علي محسن لبحث التطورات المتسارعة في الشأن اليمني .

ولفتت المصادر إلى أن الإنهيار الإقتصادي الكبير للعملة المحلية يمثل ضغطا كبيرا على الرياض، جراء اتهامات كبيرة للتحالف في التدمير الممنهج للاقتصاد اليمني وإضعاف دور الحكومة الشرعية.

وهاجم مجلسي النواب والشورى التحالف في البيان الصادر من قبل رئيس مجلس الشورى أحمد عبيد بن دغر ونائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري، والذي أكدا فيه فشل الخيار العسكري في اليمن، واتهما التحالف بالذهاب باليمن إلى أهداف مختلفة عن تلك التي أعلنت عنها عمليات “عاصفة الحزم”، وداعيا إلى وقف الحرب، وحوار وطني شامل.

وكانت وكالة سبأ قد أشارت في خبر لها بأن ” الرئيس هادي سلم سفير السعودية في اليمن آل جابر رسالة لولي العهد الأمير بن سلمان مبينة بأن الرسالة التي سلمها الرئيس للسفير السعودي بحضور نائبه الفريق الركن علي محسن صالح الاوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر بها اليمن إثر الحرب وتداعياتها على أوضاع أبناء الشعب اليمني بصورة عامة ” .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d