أخبار عاجلة

عاجل : صنعاء تعلن رسمياً حقيقة اغتيال وزير الخارجية “هشام شرف” 

نفى مستشار وزير الخارجية في حكومة الحوثيين بصنعاء المستشار / احمد الاسدي _ ماتداولته عدد من وسائل الاعلام وشبكات التواصل الاجتماعي _ من تعرض  وزير الخارجية المعين من قبل الحوثيين المهندس/ هشام شرف لمحاولة إغتيال فاشلة مساء الجمعة .

وأكد المستشار الاسدي أن تلكم الأنباء المتداولة غير صحيحة وغير دقيقة بل وعارية عن الصحة .

ولفت الاسدي إلى انه كان الأحرى بتلك المواقع الاخبارية والصفحات الالكترونية واصحاب التدوينات والحسابات في مختلف شبكات التواصل الاجتماعي _ التأكد والتريث والتحري من صدقية الانباء والمعلومات قبل تداولها ونشرها حد قوله .

ونوه الاسدي إلى لغط في الموضوع ، بعد تعرض احد مرافقي  وزير الخارجية  لطلقة نارية بالخطا في سيارة الوزير في طريقه الى حفل عرس مديرية شعوب وسط العاصمة صنعاء .

واوضح المستشار الاسدي ان ذلك الحادث العرضي عند وصول الوزير شرف للمشاركة والتهنئة بحفل زفاف. وقد اصيب المرافق في ظهره ، وتم اسعافه على الفور إلى مستشفى آزال التخصصي بصنعاء ، وانه بخير وحالته مستقره .

هذا ودعا المستشار الاسدي كافة الصحفيين والاعلاميين والناشطين وكافة العاملين بالصحافة والاعلام والنشر الى الى تحري المصداقية والنشر عبر وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي كافة .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d