أخبار عاجلة

ورد الآن | طارق عفاش يتخذ خطوات خطيرة وغير متوقعة بشأن الأسرى الحوثيين وهذا ما قام به؟ 

كشفت مصادر عسكرية في الألوية التهامية بالساحل الغربي عن قيام قيادات في اللواء الأول زرانيق بتنفيذ الإملاءات التي يوجهه بها طارق صالح بعد فشله في السيطرة على مناطق في الحديدة والتي تم تسليمها لقوات الحوثي على طبق من ذهب.

وصرح ضباط من الألوية التهامية بأن القيادي “منصر سليمان” قائد اللواء الأول رزانيق تلقى توجيهات من قائد القوات المشتركة طارق صالح بجمع أسماء الشهداء الذين قتلوا في المعارك مع الحوثيين في اليومين الماضيين وانساب قتلهم الى أنهم قتلوا وهم أسرى لدى الحوثيين.

وأضافوا أن الهدف هو الرد على ادعاءات الحوثيين على خلفية اعدام عدد 10أسرى من مقاتليهم، بعد أن أصبحت قضية مقتلهم رأي عام وتناولها جميع الناشطين والصحفيين والكتاب.

وأكدوا أن قيام قائد اللواء الأول زرانيق بنشر قائمة بأسماء شهداء قتلوا في المعارك وتصوير قتلهم على أنهم كانوا أسرى بيد الحوثيين يمس مواقفهم وبطولاتهم ويخدش تضحياتهم.

مشيرين الى أن هذه الفبركة غير مجدية لاسيما والطرف الثاني لا يقوم بإعدام الأسرى، معتبرين أن   الوسط الإعلامي لن يتعامل مع هذه الخبر كونهم يعرفون أن الأسرى لدى الحوثيين لا يعاملون بهذه الطريقة.

يشار إلى أن ضباط يتبعون طارق صالح قاموا بإعدام 10من مقاتلي الحوثي تم اسرهم في الجبهات والتمثيل بجثثهم الأمر الذي أثار ردود افعال واسعة وادانات مختلفة من قبل مؤيدين للحكومة الشرعية المعترف بها وناشطين على مواقع التواصل الإجتماعي .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d