أخبار عاجلة
إنسحاب مفاجئ وغير متوقع للقوات السعودية والإماراتية من محافظة شبوة .. واتفاق يقضي بتسلم المحافظة لهذه القوات البديلة ؟

ورد الآن | أنباء عن مقتل قائد الفوج الأول في الجيش السعودي نتيجة الهجوم الحوثي الذي استهدف معسكر للقوات الملكية في عسير 

أعلنت جماعة الحوثي عن مقتل قائد معسكر الفوج السعودي الأول اثر ضربة صاروخية وجهها الحوثيين لمعسكر الفوج في ظهران الجنوب بمنطقة عسير جنوب المملكة .

وأوضح المتحدث العسكري لجماعة الحوثي العميد يحي سريع في سلسلة تغريدات على موقع التدوين المصغر تويتر بأن صواريخ الحوثي نفذت قصف صاروخي استهدفت معسكرات جنوب السعودية ومأرب شرق اليمن وغرب محافظة تعز الواقعة جنوب غرب اليمن وقال في تغريدته ” القوة الصاروخية تتمكن بفضل الله من تنفيذ عملية نوعية استهدفت معسكرات في ظهران الجنوب بمنطقة عسير السعودية ومأرب وغربي تعز، وكانت الإصابات دقيقة بفضل الله حيث توزعت كالتالي : ” .

وأكد العميد سريع في تغريدة ثانية بأن ” ثلاثة صواريخ باليستية استهدفت معسكر الفوج الأول في ظهران الجنوب بمنطقة عسير ونتج عن العملية سقوط أعداد كبيرة من ضباط وجنود العدو السعودي بين قتيل وجريح.”.

وبين المتحدث العسكري للحوثيين بأن “صاروخان باليستيان استهدفا معسكرا تدريبيا للعدو غربي تعز.” .

وبين العميد سريع استهداف القوات الحكومية في منطقة البلق بمأرب حين قال في تغريدة ثالثة ” صاروخان باليستيان استهدفا تجمعات المرتزقة في البلق الأوسط ومعسكر آخر بمأرب.” .

وكشف المتحدث العسكري للحوثيين عن مقتل قائد الفوج السعودي الأول العقيد /منصور علي الاسمري قائد معسكر الفوج الاول بظهران الجنوب

نتيجة القصف الصاروخي حين قال في ختام تغريدته الثالثة ” العملية أسفرت عن مصرع وإصابة العشرات من المرتزقة المحليين والجنود والضباط السعوديين وعلى رأسهم قائد الفوج الأول في ظهران الجنوب.” .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d