أخبار عاجلة

وردنا الآن | صنعاء تعلن رسمياً عن بشرى سارة للمواطنين في عموم المحافظات ورئاسة الجمهورية تصدر توجيهات عاجلة وملزمة للجميع دون أستثناء 

وردنا الآن | صنعاء تعلن رسمياً عن بشرى سارة للمواطنين في عموم المحافظات ورئاسة الجمهورية تصدر توجيهات عاجلة وملزمة للجميع دون أستثناء 

 

زفت مصلحة الجمارك في حكومة الحوثيين بصنعاء بشرى سارة لكافة المواطنين مالكي السيارات بإعلان تخفيضات جديدة في الرسوم الجمركية.

وأصدرت مصلحة الجمارك في صنعاء، قرار بتخفيض الرسوم الجمركية إلى 70 بالمائة، كفرصة لمالكي السيارات بناء على توجيهات المجلس السياسي الأعلى ومراعاة للظروف التي يمر بها المواطنون جراء الحرب والحصار.

ودعت مصلحة الجمارك مالكي السيارات وأصحاب المعارض والمركبات المهربة، إلى استغلال المدة الزمنية المتبقية لتخفيض الرسوم الجمركية التي ستنتهي في الـ 21 من نوفمبر الجاري.

وأشارت المصلحة في بيان لها، إلى أن تخفيض الرسوم الجمركية لمالكي السيارات يصل إلى 70 بالمائة، وذلك مراعاة للظروف التي يمر بها المواطنون.

وأكد البيان أن الحرص والالتزام باستكمال اجراءات الترسيم والترقيم يسهم في تصحيح الوضع القانوني للسيارات وتجنيب مالكيها المساءلة القانونية.

وحثت المصلحة كافة المواطنين في عموم المحافظات على التفاعل مع قرار التخفيضات والتوجه إلى المراكز والمكاتب الجمركية بأمانة العاصمة والمحافظات واغتنام هذه الفرصة خاصة وأن مالكي السيارات المهربة يعتبرون المستفيد الأول من هذه الحملة.

كما دعت مالكي السيارات إلى تجسيد القدوة في تعزيز الأمن الاجتماعي خاصة وأن السيارات غير المرقمة تشكل خطراً أمنياً يمس حياة المواطنين.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d