أخبار عاجلة

شاهد : طفل يمني شعل غضب مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن وتتجاوز شهرته الوزير المتخم أمامه بنرجسية الحكومة اليمنية 

أشعلت صور طفل يمني يبحث عما يسد رمقه مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن غضبا جراء عدم التفات أحد وزراء حكومة الشرعية المعترف بها لهذا الطفل الصغير الذي يفترض ان يكون الوزير هذا أحد المسؤولين عن الشعب اليمني .

وأظهرت صور التقطت لوزير الخارجية أحمد عوض بن مبارك أحد أعضاء حكومة الرئيس هادي في عدن وهو في جولة سياحية ويشرب كوبا من العصير البارد وفمه ممتلئ في حين ترمقه عيون طفل صغير ينتظر ما سيجود به عليه الوزير بن مبارك .

وأثارت الصورة التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن غضب اليمنيين جراء عدم إعارة الوزير لذلك الطفل أي اهتمام او الجود عليه برشفة عصير باردة تطفئ ظمأ الطفل الذي يبحث عما يبرد عليه لهيب حرارة الجو وارتفاع درجات الحرارة في العاصمة المؤقتة عدن .

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن حالة النرجسية التي يعيشها وزراء حكومة الفنادق والتي تأتي للعاصمة المؤقتة عدن للاستجمام والسياحة غير أبهة بحالة أبناء الشعب اليمني وما يعانونه من غلاء في المعيشية وارتفاع في أسعار المواد الغذائية جراء الانهيار الكبير للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية .

وذهب البعض منهم معلقا على الصورة التي ظهر فيها وزير الخارجية وفمه مملتئ بالشراب وعيون الطفل المتشرد الذي لا يعلم أحد هل لديه أسره أم أن أسرته عصف بها زمن الانفلات الأمني في عدن وراحت ضحية كغيرها من الضحايا التي سقطت جراء صراع المال والسلطة بين مكونات عسكرية تدين بالولاء لمن يدفع أكثر من دول التحالف .

وكتبوا على صورة الوزير وأعين الحسرة والضعف والتشرد تمرق الوزير وهو يرتشف كأسا من العصير ” يا سعادة الوزير بالقرب من فمك الممتلئ بطن طفل جائعة وعطشانه .. كان بإمكانك أن تناوله الكأس ” في تعبير واضح على مدى الغضب الذي ساد رواد مواقع التواصل الاجتماعي جراء تلك الصورة المؤلمة التي عرت حقيقة أعضاء حكومة هادي .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d