أخبار عاجلة

تصاعد الخلاف بين رئيس هيئة الأركان “بن عزيز” ووزير الدفاع “المقدشي” في مأرب 

أفادت مصادر خاصة في وزارة الدفاع بأن رئيس هيئة الأركان صغير عزيز توعد بالرد على التسريبات التي صدرت من نائب الرئيس علي محسن ووزير الدفاع محمد المقدشي حول اصدار توجيه الى الدائرة المالية في الوزارة بعدم التعامل مع توحيهاته المالية.

جاء ذلك بعد توجيهات اصدرها الفريق علي محسن الأحمر والفريق محمد المقدشي إلى الدائرة المالية في وزارة الدفاع بعدم التعامل مع  الأوامر المالية لرئيس هيئة الأركان صغير بن عزيز.

وقال المصدر إن صغير عزيز توعد برد مماثل وموجع على المؤامرة التي تحاك ضده ، في اشارة الى أنه سيدعم موقف طارق صالح الرامي للسيطرة على تعز .

ويؤكد المصدر أن توجيهات نائب الرئيس ووزير الدفاع أغضبت صغير عزيز ، الأمر الذي جعله يجري عدة اتصالات مع قيادات إماراتية ومهاتفة طارق صالح .

ويشير المصدر الى أن رئيس هيئة الأركان صغير عزيز يُعد لعملية انقلاب على الشرعية للإمساك بزمام أمور وزارة الدفاع بالتعاون مع طارق صالح تحت ذريعة مواجهة الحوثيين، مستغلاً الظرف الإستثنائي الذي تمر به مأرب.

وكانت معلومات استخباراتية كشفت عن تحركات مشبوهة يقوم بها طارق بمباركة وضغوط سعودية اماراتية تستهدف الجيش الوطني تحت مبرر مواجهة الحوثي واستغلال الظرف العصيب الذي تمر به محافظة مارب من محاولات مليشيا الحوثي الانقلابية الهجوم على مواقع الجيش الوطني.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d