أخبار عاجلة

شاهد : أول فيديو لـ”القاتل” الذي أطلق الرصاص على ضياء الحق الأهدل (الإسم) 

شاهد : أول فيديو لـ”القاتل” الذي أطلق الرصاص على ضياء الحق الأهدل (الإسم)

 

تداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن اليوم الأحد، مقطع فيديو يوثق لحظة هروب القاتل الذي نفذ عملية إغتيال الأستاذ ضياء الحق الأهدل.

وفي الفيديو الذي تداوله ناشطون يمنيون، يوضح صورة قاتل ضياء الاهدل بحسب شهادة المرأة التي تواجدت اثناء الحادثة واعطت اوصافه للأمن قالت اخرج مسدس من الكيس واطلق النار على ضياء واعاد المسدس للكيس .

وبحسب شهود عيان فأن القاتل الذي تم مشاهدته في الفيديو هو الشاب #عبدالرحمن عارف القاضي المحسوب على حزب الأصلاح في تعز.

وفي وقت سابق اليوم، كشف مستشار السفارة اليمنية في الرياض أنيس منصور عن الجهة التي تقف وراء اغتيال القيادي البارز الاستاذ ضياء الحق الأهدل.

ووجه منصور أصابع الاتهام للعميد عمار صالح وكيل جهاز الأمن القومي السابق، والذي يدير حاليا العمل الاستخباراتي في الساحل الغربي.

وقال أنيس منصور في تغريدة على منصة التدوين الصغير تويتر: “خلايا عمار عفاش تدشن مخطط استهداف قيادة الاصلاح واستنساخ سيناريوا عدن وعلى الإصلاحيين الحذر  وعلى الجهات الأمنية أن تقوم بواجبها “.

وأضاف: “#ضياء_الحق_الأهدل ليس الأول ولن يكون الأخير “.. ، وتابع: “كم شاهدت من ثرثرة تستهدف هذا الشخص رحمة الله رحمة واسعه”.

واعتبر في تغريدة أخرى أن اغتيال القيادي في #إصلاح تعز ضياء الحق الأهدل، صباح اليوم السبت، في شارع #جمال وسط مدينة #تعز جاء بعد سلسلة تحريض من أدوات الإمارات وعيال نوال والدنق حد وصفه.

وقال: “ابحثوا في الصفحات والارشيف والحسابات من ظل يعزف على التحريض من حرض هو من اغتال واعتقد المتهم معروف”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d