أخبار عاجلة

توقف أكبر مؤسسة حكومية عن العمل بمحافظة لحج لهذا السبب! ( وثيقة ) 

أعلن مدير عام فرع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني في محافظة لحج “خلدون علي محمد” تعليق العمل في مكتب الهيئة، على خلفية تجاهل الأجهزة الأمنية الاعتداءات المتكررة التي يقوم بها متنفذون ضد إدارة وموظفي فرع الهيئة، وعدم اتخاذ أي إجراء تجاهها.

وأوضح خلدون في مذكرة رفعها لمحافظ لحج “أحمد عبدالله تركي” جملة من الاعتداءات التي تعرض لها شخصياً، وأخرى استهدفت المختصين والموظفين في المكتب .

مشيراً إلى أنه تلقى تهديداً من المتنفذ “إسماعيل العطري” الذي اعتدى على مرافقيه وسلبهم السلاح الشخصي، إضافة إلى التقطع لنائب مدير الدائرة القانونية في المكتب، بدون مسوغ قانوني.

وبينت المذكرة أن المتنفذ “بكيل حسين صالح” اعتدى على مدير مكتب الهيئة في مديرية حالمين “نشوان مساعد ناصر” -منتصف سبتمبر الماضي- بالضرب بالسيف في ساقه ما تسبب في إعاقته ولا يزال طريح الفراش حتى اللحظة.

ويتعرض مسؤولو السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والمرافق الصحية للاعتداءات المتكررة من قِبل المتنفذين والأمنيين، آخرها الاعتداء على مدير مستشفى ابن خلدون الدكتور “محسن مرشد” بالسب والشتم والإهانة من قِبل مندوب البحث الجنائي “ياسر قربيع” .

حيث قوبل قرار محافظ لحج “أحمد عبدالله تركي”، إيقاف المجني عليه من عمله، الأمر الذي أثار استياء الكثير من الناشطين والحقوقيين، الذين أكدوا أنه كان يجب على المحافظ ضبط المعتدي “قربيع” وليس مدير مستشفى ابن خلدون المعتدى عليه.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

جرب حظك الآن.. مسابقة الحلم تعلن السحب على 100 ألف دولار بعد أسبوع من الآن.. أرقام الاشتراك المباشرة من اليمن والسعودية ومصر وجميع الدول

ينتظر الملايين فرصة الفوز في مسابقة الحلم التي ستكون الحلقة القادمة لها في 4 ابريل …

%d