أخبار عاجلة

وسط حالة من الخوف والذعر .. كريتر تشهد مواجهات مسلحة هي الأعنف بين فصائل مسلحة تابعة للانتقالي في عدن

تشهد الآن أحياء مدينة كريتر، في العاصمة المؤقتة عدن، مواجهات مسلحة، هي الأعنف بين فصائل مسلحة تابعة للانتقالي المدعوم إماراتياً، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

وبحسب مصادر محلية فقد اندلعت المواجهات، بين قوات الحزام الأمني والعاصفة من جهة والقيادي في ألوية الدعم والإسناد إمام النوبي من جهة أخرى، وسط حالة من الخوف والذعر بين الأهالي.

وقالت المصادر إن المواجهات تركزت في أحياء جولة الفل والزعفران والطويلة وأحياء أخرى، وأسفرت عن سقوط قتيلين على الأقل وإصابة آخرين بينهم مدنيين، بحسب مصادر محلية.

وذكرت المصادر، ان قوات الحزام الأمني والعاصفة دفعت بتعزيزات كبيرة إلى الأحياء السكنية في مدينة كريتر، ضمت عشرات الأطقم والمدرعات ومئات المسلحين، في محاولة للسيطرة على الأحياء التي يتمركز بداخلها أنصار النوبي.

ونشر ناشطون على مواقع التواصل صوراً وفيديوهات لمليشيا الانتقالي وهي تستهدف من أسلحتها الرشاشة والقذائف منازل المواطنين الذين حوصروا في منازلهم وسط أنباء عن سقوط عدد من المصابين وتضرر عدد من المناول.

وشهدت عدة أحياء في كريتر موجة نزوح للمواطنين وفق مصادر إعلامية فراراً من القصف والمواجهات التي تشهدها الأحياء السكنية بالمدينة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d