أخبار عاجلة
عاجل: صنعاء تعلن خبراً مفاجئاً وتعميماً هاماً للغاية وبلاغ عاجل إلى كافة المواطنين في مناطق سيطرتهم يحذرهم من القيام بهذا الامر الخطير ؟

ورد للتو : جماعة الحوثي تصدر قراراً صارما ومفاجئاً يستهدف سيارات وباصات الأجرة في جميع المحافظات والمخالفين لا رحمة لهم ( وثيقة )

 ورد للتو : جماعة الحوثي تصدر قراراً صارما ومفاجئاً يستهدف سيارات وباصات الأجرة في جميع المحافظات والمخالفين لا رحمة لهم ( وثيقة )

 

أصدرت الإدارة العامة للمرور في مناطق سيطرة الحوثيين تعميماً لجميع فروعها في العاصمة صنعاء وبقية المحافظات الواقعة تحت سلطتها بتنفيذ حملة ميدانية لإزالة العواكس المركبة في زجاجات سيارات وباصات الأجرة.

وتضمن التعميم التوجيه بإشعار محلات بيع  وتركيب الزينة بالتوقف عن تركيب العواكس اللاصقة لسائقي ومالكي سيارات وباصات الاجرة وإلزامها بعدم تركيب العواكس لكل المركبات التي شملها التعميم .

وأوضح العميد الدكتور بكيل البراشي الذي يشغل منصب مدير عام المرور في حكومة الحوثيين بصنعاء أن منع العواكس في مركبات الأجرة جاء تنفيذا لما وصفه قرار قيادة وزارة الداخلية، على حد وصفه .

مؤكدا أن القرار يأتي في سياق الإجراءات الوقائية التي من شأنها تعزيز الأمن والاستقرار في مناطق سيطرة الجماعة ،وفق تعبيره.

ودعا البراشي جميع مالكي مركبات الأجرة ( السيارات والباصات ) الى المبادرة الطوعية ونزع العواكس من زجاجات المركبات بشكل كامل لافتا الى أن من يخالف هذا القرار سيعرض نفسه للعقوبة وفقاً للإجراءات القانونية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d