أخبار عاجلة

وردنا الآن : إختفاء مفاجئ لقيادات عسكرية بارزة في مأرب ومصادر تكشف عن وجهتهم الجديدة

أفادت مصادر عسكرية عن اختفاء عدد من قيادات وزارة الدفاع والقيادات العسكرية البارزة بشكل مفاجئ خلال اليومين الماضيين، في الوقت الذي يتطلب تواجدهم في جميع ساحات القتال للدفاع المدينة.

وقالت المصادر إنه لوحظ قيام ثمانية من القيادات العليا في وزارة الدفاع وقيادات عسكرية ميدانية من الصف الأول بإغلاق هواتفهم في وقت واحد، حيث لم يتواجدوا في المواقع المخصصة لهم.

مشيرة الى أن حالة الإختفاء هذه لقيادات من الطراز الرفيع في السلك العسكري للجيش الوطني يبعث على التساؤل والحيرة حول سبب اختفائهم بشكل مفاجئ لاسيما في هذا التوقيت بالذات.

ورجحت المصادر أن تلك القيادات قد تكون غادرت مدينة مأرب الى مناطق في شبوة وسيئون، مع أهاليهم وتركوا مواقعهم العسكرية على وقع اقتراب المعارك من المدينة.

وكانت مصادر قد أكدت في وقت سابق عن قيام غرفة عمليات القوات المشتركة للتحالف العربي بمأرب بإخطار عددا من القيادات العسكرية ومسؤولي السلطة المحلية  في مدينة مأرب بخطورة بقائهم في المدينة غداة سيطرة الحوثيين على مركز مديرية الجوبة والعبيدية واجزاء واسعة من مديرية جبل مراد واقتراب المليشيا من مركز المحافظة ومنع قيادات أخرى من الخروج وضرورة البقاء في مواقعهم .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d