أخبار عاجلة

شاهد | فيديوهات خليعة لـ”فتيات سعوديات”شبه عاريات يرتدين البيكيني في شواطئ السعودية

أعلنت السلطات السعودية عن مشروع يضم شاليهات وفنادق وقاعات للدسكو وبارات وملاهي ليلية للدعارة وشرب الخمور في السعودية.

حيثُ بدأت السعودية في المضي نحو التطبيع والانفتاح السياحي مع الأجانب من الدول الغربية رغم مخالفة بعض تلك الإجراءات لقواعد وأحكام الشرعية وحرمة الاماكن المقدسة واقتصارها على المسلمين .

وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق، صورا للوحات المرورية على الطرق المؤدية للمدينة المنورة وقد أزيلت منها عبارة “للمسلمين فقط” واستبدلت بـ”حدود الحرم”.

وكان ناشطون قالوا ان السلطات في السعودية قامت بإلغاء قرار معاقبة النساء حال حملهن خارج نطاق الزواج.

وأكدوا إن بن سلمان سن هذا القرار المتعلق بإلغاء عقوبة النساء في حال الحمل خارج إطار الزواج.

واعتبر الناشطون أن الإجراء جاء في إطار سن قوانين جديدة للبلاد في خطوة منها نحو الإصلاحات القانونية المتعلقة بالمجتمع.

وفي 22 يوليو 2021 وصلت سفينة بيليسيما العملاقة المعروفة باسم “سفينة الذنوب” إلى ميناء جدة الإسلامي في السعودية، فيما صدر تصريح عاجل من إمارة منطقة مكة المكرمة.

وقالت إمارة مكة المكرمة على حسابها الرسمي في موقع “تويتر”: “وصول أول سفينة كروز؛ استعدادًا لاستقبال السياح وسط خدمات الميناء المتكاملة ليكون بوابة ومرفأ الرحلات السياحية البحرية”.

وتبلغ حمولة سفينة بيليسيما العملاقة المعروفة باسم “سفينة الذنوب” 171.598 GT وقدرة 4500 مسافر، وظهرت السفينة لأول مرة في مارس 2019.

وأثار وصول سفينة بيليسيما العملاقة المعروفة باسم “سفينة الذنوب” إلى ميناء جدة الإسلامي حالة من الجدل في السعودية، وسط مطالبات بعدم استقبالها لسمعتها السيئة.

وتفيد تقارير بأن هناك أماكن مخصصة على متن سفينة بيليسيما العملاقة المعروفة باسم “سفينة الذنوب” لممارسة الدعارة، بالإضافة إلى وجود أماكن مخصصة للشواذ جنسيًا.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d