أخبار عاجلة

شاهد : أبناء الجالية اليمنية في الولايات المتحدة الأمريكية يحتفلون بالمولد النبوي

احتفلت الجالية اليمنية في ولاية نيويورك الأمريكية، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة والتسليم.

وفي فعالية الاحتفال أشار عضو اللجنة التحضيرية محمد الزبيدي، إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، رسالة واضحة لنشر السلام والمحبة بين أبناء الشعب اليمني.

وشدد الزبيدي على ضرورة الاقتداء بسيرة النبي الكريم ونبذ التفرقة والعداء بين أبناء الأمة، داعيا أبناء اليمن إلى تجنب الاختلاف وتوحيد الصفوف ضد أعداء الأمة والوطن.

وألقيت عدد من الكلمات أكدت جميعها على أهمية تمسك الأمة العربية والإسلامية والاقتداء بأخلاقه صلى الله عليه وعلى آله وسلم، التي هي بحاجة ماسة إليها في الوقت الراهن.

وبينت الكلمات أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف تجديدا منهم للولاء والتعظيم لمنهج الرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم، الذي اخرج الأمة من الظلمات إلى النور، لافتة إلى أن اليمنيين في كل عام يثبتون بأنهم الشعب الوحيد الذي مازال مرتبطا بسيد الخلق قلبا وقالبا.

تخلل الفعالية عدد من القصائد الشعرية المعبرة عن تعظيم أبناء الجالية اليمنية وارتباط الشعب اليمني الذي لا يزال يواجه حربا دامية وصراع محتدم للعام السابع على التوالي بالرسول صلى الله عليه وعلى آله وسلم.

وتأتي الفعالية بالتزامن مع احتفالات الملايين من أبناء الشعب اليمني في العديد من المحافظات، احياء وتعظيما للنبي الكريم والبراءة من أعداءه، وتقديساً لمنهجه العظيم الذي اخراج الأمة الاسلامية من الظلمات الى النور.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

فهد الغنامي: “غرق روبيمار” يقلقون على أسماك البحر الأحمر ولا يقلقون على البشر في غزة من القتل والتجويع والإجرام الصهيوامريكي.. وهذه الحقيقة التي يقلقون منها..!!

يهددونا بغرق البحروهل البحر يغرق؟؟ ✍️ فهد الغنامي الذي يغرق الآن هي السفينة البريطانية وليس …

%d