أخبار عاجلة

السلطات الأردنية تعتقل صحفي يمني والسبب مسؤول حكومي في الشرعية 

أفادت مصادر إعلامية السبت بأن السلطات الأردنية  قامت بإعتقال صحفي يمني عقب بلاغ تلقته من قبل سفير الحكومة الشرعية في العاصمة الاردنية عمان .

وبينت المصادر نقلا عن مصادر يمنية بأن الأجهزة الأمنية في المملكة الأردنية الهاشمية قامت بإعتقال الكاتب والصحفي رداد السلامي عقب تلقيها بلاغا من السفير اليمني في العاصمة عمان علي العمراني .

وأوضحت المصادر بأن البلاغ جاء عقب كشف الصحفي السلامي معلومات عن الفساد المالي للسفير العمراني في الأردن ونشره معلومات حول سلسلة من المطاعم والاستثمارات التي يملكها السفير اليمني هناك .

ونوهت المصادر ذاتها إلى السلامي تلقى خلال الأيام الماضية عددا من التهديدات والوعيد من قبل السفير العمراني جراء نشره لتلك المعلومات قبل أن يقوم بإبلاغ السلطات الأمنية بالأردن التي قامت على الفور باعتقال الصحفي جراء ذلك البلاغ .

يشار إلى أن الفساد المالي والإداري لمسؤولي الشرعية قد فاق التوقعات لدى المواطنين والذي رافقه انهيار كبير للعملة المحلية وانقطاع للخدمات في العاصمة المؤقتة عدن وسائر المحافظات المحررة مما دفع المواطنين للخروج للشارع للتعبير عن غضبهم واحتجاجهم .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d