أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / وردنا الآن : معركة دامية ستشهدها العاصمة اليمنية خلال الأيام القادمة وتحذير عاجل لجميع المواطنين من مذبحة كبرى

وردنا الآن : معركة دامية ستشهدها العاصمة اليمنية خلال الأيام القادمة وتحذير عاجل لجميع المواطنين من مذبحة كبرى

وردنا الآن : معركة دامية ستشهدها العاصمة اليمنية وتحذير عاجل لجميع المواطنين من مذبحة كبرى خلال الأيام المقبلة

 

هاجم مسؤول محلي سابق المجلس الانتقالي الجنوبي، متهماً إياه بمحاولة اغتيال المحافظ “أحمد لملس” ووزير الزراعة والثروة السمكية “سالم السقطري”.

وحذَّر العميد “نصر الشاذلي” -مدير مكتب محافظ عدن الأسبق “جعفر محمد سعد”- من مواجهات دامية خلال الأيام القليلة المقبلة بين فصائل المجلس الانتقالي في مديرية التواهي بالعاصمة عدن.

وأوضح “الشاذلي” -في تسجيل مرئي نشره على صفحته بـ”فيسبوك”- أن منطقة جولد مور ستكون كتلة من اللهب بسبب المواجهات بين أربعة أجنحة متصارعة (الأحزمة الأمنية وفصائل عسكرية أخرى تابعة للانتقالي)، وستشهد المنطقة مذبحة كبيرة.

وطالب المسؤول السابق أبناء عدن بعدم التدخل في الصراعات والمواجهات العسكرية بين فصائل الانتقالي وألا يكونوا طرفاً فيها.

كما اتهم المجلس الانتقالي بتجويع أبناء عدن وفتح السجون السرية واعتقال شباب المدينة من كافة المديريات.

وأشار “الشاذلي” إلى احتمال تعرضه للتصفية من قِبل المجلس الانتقالي، قائلاً إنه لا يعرف كيف سيكون مصيره.

وتأتي تصريحات مدير مكتب محافظ عدن الأسبق “جعفر محمد سعد” ضمن الاتهامات الموجهة للمجلس الانتقالي بالوقوف خلف التفجير الذي استهدف محافظ عدن “أحمد لملس” -الأحد- بدوافع مناطقية رغم أن الأخير ظهر -الاثنين- مترأِّساً اجتماعاً لهيئة رئاسة المجلس بدلاً عن “الزُّبيدي”، ما دفع إعلاميين ومحللين سياسيين إلى اعتبار ذلك إدانةً للشرعية باعتبارها من تقف وراء العملية.

شاهد أيضاً

عاجل : جماعة الحوثي تشن هجوم جوي بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على معسكرات السعودية وسقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم ضباط ( اسماء + صور )

عاجل : جماعة الحوثي تشن هجوم جوي بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على معسكرات السعودية وسقوط …

%d مدونون معجبون بهذه: