أخبار عاجلة

عاجل : جماعة الحوثي تشن هجوم جوي بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على معسكرات السعودية وسقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم ضباط ( اسماء + صور )

عاجل : جماعة الحوثي تشن هجوم جوي بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على معسكرات السعودية وسقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم ضباط ( اسماء + صور )

 

شنت جماعة الحوثي هجوما عنيفاً بعشرات الطائرات المسيرة والصواريخ البالستية على معسكر قوات الواجب بجازان الأربعاء بـ 5 صواريخ باليستية.

واعلن المتحدث العسكري بإسم الحوثيين عن تنفيذ عملية هجومية في عمق السعودية استهدفت معسكر قوات الواجب بجازان الأربعاء بـ 5 صواريخ باليستية.

وقال سريع في تغريدة على تويتر إن العملية

استهدفت مقر القيادة ومخازن الأسلحة ومرابض طائرات الأباتشي وكانت الإصابات دقيقة وأسفرت عن مقتل وإصابة ضباط وجنود سعوديين.

واضاف : أسفرت هذه العملية عن مصرع وإصابة أكثر من 35 سعوديا بينهم ضباط وطيارين للطائرات الأباتشي بحسب المعلومات الاستخباراتية.

ولفت إلى أن أن هذا الهجوم يأتي هذا في سياق الرد على جرائم العدوان وغاراته المتواصلة وحصاره الظالم على بلدنا،حسب تعبيره.

ومضى بالقول:” كلما استمر في تصعيده الجوي وتمادى في غيه وبغيه وحصاره فإن النتائج عليه وخيمة وضرباتنا ستكون مؤلمة وموجعة واسعة.

وكانت مصادر اعلامية قد نشرت مساء امس الاربعاء قائمة باسماء وصور عدد من الضباط السعوديين الذين قتلوا جراء الهجوم الحوثي على معسكر قوات الواجب السعودية مبينة اسمائهم على النحو التالي  :-

المقدم/عبدالله ناصر الوهيبي

النقيب/فيصل فهد العجيان

النقيب/عبدالله عليان مطرب الحربي.

الملازم1/ناصر عويض الذيابي العتيبي.

وكيل رقيب/الحسن محمد عتودي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

ورد الآن | إستقالة قائد اللواء الخامس عمالقة ” أبو هارون اليافعي” بعد مشادات كلامية مع طارق عفاش 

كشفت مصادر عسكرية عن إستقاله قائد اللواء الخامس عمالقة ” ابو هارون اليافعي” من قيادة …

%d مدونون معجبون بهذه: