أخبار عاجلة
رسمياً .. الحوثيون يكشفون لوكالة سبوتنيك الروسية أهداف وأسباب زيارة الوفد العماني إلى صنعاء (تفاصيل)

عاجل | جماعة الحوثي تدفع بنحو 4000 الف مقاتل لحسم معركتها الفاصلة في مأرب

ورد الآن | جماعة الحوثي تدفع بنحو 4000 الف مقاتل لحسم معركتها الفاصلة في مأرب

 

كشفت مصادر عسكرية مطلعة عن تعزيزات حوثية جديدة وقوات نوعية دفعت بها جماعة الحوثي الى خطوط التماس للمشاركة في المعركة الفاصلة بمدينة مأرب عقب توجيهات وضوء اخضر من زعيم الجماعة عبدالملك الحوثي.

وقالت المصادر إن قوات الحوثي سحبت نحو  4000 مقاتل من محافظة البيضاء من كتائب الموت وكتائب الحسين وكتائب الصقور المرادية التي هاجمت بها في جبهات الصومعه والحازميه والزاهر وناطع الشهر الماضي ودفعت بها الى مشارف مدينة مأرب لحسم معركتها الفاصلة أمام قوات الجيش الوطني في الجبهات  الجنوبية والغربية والشمالية لمحافظة مأرب.

وأشارت المصادر إلى أن الجماعة الحوثية أداخلت قوات تأمينيه في المناطق المذكوره لتحل محل الكتائب التي تم سحبها من البيضاء  إلى مارب .

 

وتشهد جبهات مأرب في الأيام الأخيرة معارك دامية هي الأعنف بين قوات الجيش الوطني وقوات الحوثي في ظل هجوم مكثف تقوم المليشيا على مدنية مأرب من عدة محاور.

واعتبر مراقبون عسكريون ان التصعيد الحوثي على مدنية مأرب يختلف كثيرا عن الهجمات السابقة لانه أتى هذه المره بتوجيهات مباشرة  وضوء اخضر من زعيم الجماعة لمقاتلية باجتياح مدينة مأرب والسيطرة عليها في إطار مساعي حوثية  كشفه عنها عبدالملك الحوثي مؤخرا في خطاب متلفز بتحرير كافة الأراضي اليمنية من قوات التحالف حسب تأكيده.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d