أخبار عاجلة

ورد الآن: المليشيات تفرض الإقامة الجبرية على أبرز السياسيين في العاصمة وسط إنتشار الأطقم المسلحة في كافة الأحياء السكنية 

ورد الآن: المليشيات تفرض الإقامة الجبرية على أبرز السياسيين في العاصمة وسط إنتشار الأطقم المسلحة في كافة الأحياء السكنية

 

قالت رئيسة مجلس الحراك الجنوبي للقوى التحررية في عدن “ليلى الكثيري” الإثنين أن المجلس الانتقالي يفرض عليها الإقامة الجبرية.

وأوضحت الكثيري أن قوات الحزام الأمني نفَّذت انتشاراً أمنياً كبيراً في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن. وقامت باحتجازها بهدف إجبارها على الاتفاق مع المجلس الانتقالي، وبعد الإفراج عنها تم فرض الإقامة الجبرية عليها.

وبحسب الكثيري فقد حاصرت قوات الحزام  مكان تجمع باصات النقل في منطقة دار سعد. وأنزلت المتظاهرين من الباصات بهدف منعهم من المشاركة في المسيرة التي كان من المقرر أن تكون في ساحة الشهداء بمديرية المنصورة.

فرض الإقامة الجبرية على القيادية “ليلى الكثيري” من قِبل وكانت الكثيري دعت في صفحتها على الفيسبوك أبناء عدن إلى الخروج في تظاهرات غاضبة في ساحة الشهداء بمديرية المنصورة. للمطالبة برحيل التحالف والتنديد بانهيار الخدمات.

وكان إعلام الحراك الجنوبي، أكد أن فؤاد راشد قد اختفى من مطار سيئون الخميس الماضي. أثناء توجه إلى السعوديه وفقد الاتصال به ولم يعرف مصيره .

واعتقلت مليشيا الإنتقالي المئات من المتظاهرين في سجونها السرية وسط اتهامات بتعذيبهم.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

“جاوب واكسب” حل سؤال اليوم مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 22 …

%d