أخبار عاجلة

وداعًا لـ”الفياجرا”.. أطعمة مجربة تؤخر “القذف” لدى الرجال وتطيل عملية الجماع

يعاني الكثير من الرجال من سرعة القذف أثناء عملية الجماع، ويلجأ بعضهم إلى الأدوية وعلى رأسها حبوب المنشطات الجنسية “الفياجرا” من أجل إطالة المدة.

وقدَّم الأخصائي السعودي الطبيب سعود الشهري، في مقطع فيديو على حسابه بموقع “تويتر” نصائح بعدد من الأطعمة التي تساهم في تأخير عملية القذف بشكل طبيعي.

وطمأن “الشهري” في بداية حديثه من يعانون من سرعة القذف بالتأكيد على أن “30% من الرجال يعانون من سرعة القذف. ، و10% فقط ممن يذهب للطبيب أو يسأل عن نفسه فلا تقلق”.

وأضاف: “من الناس يتوقع ويعتقد أن عنده سرعة قذف الموضوع غير صحيح وهو مقيمه خطأ،. وسرعة القذف باختصار أن يتم عملية القذف بعد بداية الجماع في أقل من دقيقة وهنا يسمى سرعة قذف. ولكن إذا تم القذف بعد دقيقة فيما فوق فهذا شئ طبيعي”.

وأوضح “الشهري” أن “الأدوية التي تستخدم لسرعة القذف مثل الكريمات الموضوعية والبخاخات. وهذه تؤخر من 10 دقائق إلى 15 دقيقة وفي أدوية ثانية”.

وكشف الطبيب أن “هناك أطعمة تساعد على تأخير  القذف لأنها غنية بالزنك والماغنيسيوم مثل المحاريات وحبوب الصويا والزبادي والسبانخ وحبوب الفاصوليا الكلوية وحبوب الياقطين وبذور السمسم أيضًا”.

وتشمل القائمة التي قدمها سعود الشهري “لحم البقر ولحوم الضأن والحمص والبازلاء والشوكولاته الداكنة واللوز والثوم، بالإضافة إلى بعض التمارين”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d