أخبار عاجلة

واقعة تحرش جنسي بإعلامية شهيرة تهز الكويت

طالبت إعلامية كويتية شهيرة بطرد الوافدين المتحرشين من الكويت وذلك بعد تعرضها لحادثة تحرش.

وقالت الإعلامية مي العيدان في تغريدة عبر موقع تويتر: “والله أنا اطالب أن الدوله تحط قانون أن اَي وافد بالكويت إذا عاكس أو تحرش بمواطنه كويتيه يتم تسفيره وإقصاءه من البلد”.

وبررت “العيدان” طلبها بأن “الوافد قدم إلى الكويت فقط بغية طلب الرزق، وليس للتحرش والمعاكسة”.وكشفت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل أنها “تعرضت للتحرش من قبل وافد من مصري.

وقالت ” أمس وأنا بشارع جه وافد مصري يتحرش فيني لا اتشوفون منظره قسمًا يالله لولا خوفي من الله كنت بلغت عنه”.

ومن جانبه انتقد الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني مي العيدان دون أن يسميها وقال في تغريدة له: “في مشهوره تشتكي من التحرش وهي أكثر وحده تتحرش بالرجال منهم ملحن معروف جداً كانت تطارده في كل مكان وحطمت سيارته أمام المعهد الفنون المسرحية واشتغلت عليه ابتزاز وتهديد بتدمير أسرته لولا تدخل كبار المطربين للتوسط له واللي يبي يتأكد يروح يسأل أشهر مطرب في الكويت عن سالفة المتحرشه”.

كما هاجم كثير من المغردين والنشطاء الإعلامية الكويتية واتهمها البعض بسعيها لحصد الشهرة من وراء تغريدتها وكتب أحدهم: “هو كل من حب يتشهر ويبقي تريند من الكويت يجيب سيرة المصريين إرحمونا بقي امسحي الميكب اللي حطاه وكلميه راجل لراجل ما أنتي لو من غير ميكب مكنش بصلك من أساس”.

أما محمد حسيب فقال ” طيب أستاذة مي إنتي بتطالبي بقانون لتسفير الوافد وانتي أصلاً رفضتي تبلغي (خوفاً من الله) طيب إيه طريقة تنفيذ هذا القانون لو الناس مش حتبلغ؟ وازاي خوفاً من الله رفضتي تبلغي خوفاً من الله وفي ذات الوقت بتطالبي بتغليظ العقوبة؟؟”.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d