أخبار عاجلة

عاجل | هجوم حوثي هو الأعنف على السعودية وعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة تملأ سماء الدمام وانفجارات عنيفة تهز مناطق متفرقة في المملكة(فيديو) 

عاجل | هجوم حوثي هو الأعنف على السعودية وعشرات الصواريخ والطائرات المسيرة تملأ سماء الدمام.

 

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن والسعودية مقاطع فيديو قالوا إنه لانفجارات عنيفة هزت اهداف حساسة  ومواقع حيوية جنوب وشرق المملكة.

وأظهرت المشاهد التي وثقها ناشطون من داخل مدن المملكة لحظة وصول وانفجار الصواريخ الباليستية الحوثية واصابتها لاهداف حساسه ومواقع حيوية داخل في العمق السعودي .

وفي وقت سابق أعلنت السعودية اعتراض وتدمير 3 طائرات مسيرة جنوبي السعودية .

أكد سكان محليون في مدينة الدمام السعودية سماع دوي انفجارات عنيفة، هزّت المدينة.

وتداول نشطاء سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو قيل إنها للحظة وصول صواريخ أطلقها الحوثيين على أهداف بالمدينة.

كما تداول النشطاء مقاطع مصورة قيل إنها لبقايا صواريخ تم اعتراضه.

جاء ذلك قبل أن يؤكد التلفزيون السعودي الرسمي تعرض المنطقة الشرقية لهجوم باليستي.

وكان التحالف الذي تقوده السعودية، أعلن في وقت سابق اليوم السبت، اعتراض ثلاث طائرات مسيرة أطلقها الحوثيين باتجاه المملكة.

وذكرت مصادر إعلامة أن مناطق في جنوب وشرق المملكة السعودية تتعرض لقصف بالصواريخ الباليستية والطيران المسير، مصدرها اليمن.

وتقود السعودية، منذ مارس/آذار 2015، تحالفا عسكريا، دعما للحكومة اليمنية، في سعيها لاستعادة العاصمة صنعاء ومناطق واسعة في اليمن، سيطرت عليها جماعة الحوثي أواخر 2014.

​في المقابل تنفذ جماعة الحوثي هجمات بطائرات دون طيار، وصواريخ بالستية، وقوارب مفخخة، تستهدف قوات سعودية ويمنية داخل اليمن، وداخل أراضي المملكة.

 

 

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d