أخبار عاجلة

عاجل | الحريزي يفجر مفاجأة من العيار الثقيل ويعلنها صراحه أمام الجميع : نحن و صنعاء في خندق واحد وعلاقتنا بالحوثيين ليست للشهرة

جدد الشيخ علي سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام السلمي بالمهرة دعوته لمن وصفها بقوات الاحتلال السعودي الى الرحيل من المهرة .

وقال الحريزي يبدوأن المحتل السعودي لأ يعلم بأن أبناء المهرة ينحدرون من أصول شداد بن عاد وهو من أشهر ملوك قوم عاد حكم الدنيا بجبروته وارتبط اسمه بتشييد إرم ذات العماد الوارد ذكرها في القرآن الكريم  فلا داعي للعنتريات مع أحفاد ملوك الأرض واضاف الحريزي ارحلوا من المهرة أو ستقاتلكم الأنس والجن دفاعا عنها، وفق تعبيره.

وفي رده على سوال في مقابلة صحفية معه عن علاقته بالحوثيين قال : علاقتنا بالعاصمة صنعاء ورجالها الصناديد ليست للوصول إلي مكان في الدولة أو للشهرة نحن معهم لأننا في خندق واحد لتحرير اليمن من الغزاة والمحتلين وأي معسكر سعودي في المهرة تستلمه جراثيم الإمارات للتنكيل بأبناء المهرة مثلما يفعلون في باقي محافظات الجنوب  .

وقال الحريزى: يجب على قبائل المهرة السيطرة على كل المعسكرات التي غادرتها قوات المحتل السعودي أمس وقبل أمس في المسيلة وسيحوت وحصوين وحوف وكل موقع تسيطر عليه القبائل الموجودة حوله أو راح تسيطر عليها قوات الشرطة العسكرية التابعة لصعاليك الإمارات.

وفي رده على اقالته من منصب قائد حرس الحدود ووكيل لشؤون الصحراء بالمحافظة ومن  اي موقع يتحدث رد عليه الشيخ أنا مقاوم يمني ضد الغزاة والمحتلين ولا تهمني المناصب والرتب العسكرية بقدرما يهمني الدفاع عن أرضي ووطني اليمن.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d