أخبار عاجلة
آخر فضائح ابن سلمان.. يبيع أصول الثروات في السعودية لتغطية فشله

المغرد السعودي الشهير “مجتهد” يفجر مفاجأة مدوية ويهز السعودية بتسريب خطير.. قرار صادم لولي العهد محمد بن سلمان

كشف المغرد السعودي الشهير “مجتهد”، عن تسريبات خطيرة هزت المملكة العربية السعودية بشأن قرار صادم لولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وقال “مجتهد” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن السعودية قررت استضافة آلاف العملاء الأفغان المتعاونين مع الولايات المتحدة الأمريكية في أفغانستان، وذلك بعد عملية إجلائهم عقب سيطرة حركة “طالبان” على البلاد.

وأوضح “مجتهد” إن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان انخرط في تنفيذ أوامر الإدارة الأمريكية ووافق على طلب الولايات المتحدة الأمريكية باستضافة 10 آلاف مواطن أفغاني من المتعاونين مع أمريكا، وتوطينهم في السعودية.

وأشار إلى أن السعودية تعمل على تجهيز مساكن خاصة من بينها أبراج منى لاستضافة بالمتعاونين الأفغان؛ حيث سيصلون على دفعتين.

وأضاف أن محمد بن سلمان طلب من الولايات المتحدة الأمريكية عدم إدراج اسم المملكة علنًا ضمن الدول المستضيفة للعملاء الأفغان.

وتعد السعودية ثالث دولة خليجية أعلنت موافقتها على استضافة مهاجرين أفغان في أراضيها لتسهيل نقلهم إلى دول أخرى عبر مطاراتها، عقب سيطرة حركة “طالبان” على البلاد.

وأعلنت قطر التي تعتبر محطة رئيسية في إطار عمليات الإجلاء من كابل، عن موافقتها استقبال 8 آلاف متعاون أفغاني من المتقدمين للحصول على تأشيرة الهجرة الخاصة الأفغانية (SIV) وأفراد أسرهم، وجهزت لهم مساكن خاصة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d