أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / شاهد | الأسلحة تحترق في منازل القيادات والمقاتلون يفتقرون لقطعة سلاح في الجبهات.. من المسؤول؟

شاهد | الأسلحة تحترق في منازل القيادات والمقاتلون يفتقرون لقطعة سلاح في الجبهات.. من المسؤول؟

شاهد | الأسلحة تحترق في منازل القيادات والمقاتلون يفتقرون لقطعة سلاح في الجبهات.. من المسؤول؟

 

دوت ليل امس انفجارات عنيفة مصحوبة بتصاعد النيران وسحب الدخان، في وادي عبيدة. ناتجة عن اشتعال حريق في مخزن للسلاح والذخيرة، في منزل محافظ مارب الشيخ سلطان العرادة.

وأكدت مصادر محلية أن “الحريق استمر لساعات في المخزن الذي يعد اكبر مخازن السلاح، دون أن تعرف حتى الان اسباب اشتعال الحريق في المخزن”.

موضحة أن “معلومات اولية تفيد بأن الانفجارات في مخزن السلاح بمنطقة كرى في وادي عبيدة مسقط رأس الشيخ سلطان العرادة، ‎ناتجة عن قصف المخزن بصاروخ باليستي اطلقه الحوثيون منتصف الليل”.

في المقابل، اثارت الانفجارات الناجمة عن قصف مخزن السلاح والذخيرة في منزل نجل الشيخ سلطان العرادة موجة استنكار على مواقع التواصل الاجتماعي وتساؤلات وسيل انتقادات لإدارة المعركة في مارب.

وعبر ناشطون وسياسيون عن استغرابهم من “تخزين كميات كبيرة من السلاح والذخائر في مخزن بمنزل الشيخ سلطان العرادة ونجله، في وقت يشكو المقاتلون في الجبهات من شح السلاح والذخيرة” حد تعبيرهم.

مشيرين إلى أن “الكثير من ابناء مارب يشكون اشتراط تسليح انفسهم للالتحاق بجبهات المعارك ضد الحوثيين والدفاع عن مديريات المحافظة التي تشهد اختراقات واسعة من جانب الحوثيين”.

وعلق عدد من ابناء مارب في منشورات وتغريدات بقولهم إن “القيادات تخزن السلاح في المنازل بينما المقاتلين بدون سلاح واول شرط لهم تعال مع سلاحك”. مضيفين: “صواريخ الحوثي فضحتكم  والانفجارات أوضحت الحقيقية”.

 

https://youtube.com/shorts/rkaySW6Msyw?feature=share

شاهد أيضاً

عاجل : جماعة الحوثي تشن هجوم جوي بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على معسكرات السعودية وسقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم ضباط ( اسماء + صور )

عاجل : جماعة الحوثي تشن هجوم جوي بالصواريخ البالستية والطائرات المسيرة على معسكرات السعودية وسقوط …

%d مدونون معجبون بهذه: