أخبار عاجلة

وردنا للتو | صنعاء تفاجيء الجميع وتكشف حقيقة تنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة عبدالله الاغبري يوم غداً السبت؟ 

وردنا للتو | صنعاء تفاجيء الجميع وتكشف حقيقة تنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة عبدالله الاغبري يوم غداً السبت؟

 

نقل موقع “النبأ اليمني” عن مصدر في صنعاء وصفه بالمسؤول نفيه صحة الأخبارالمتداولة في بعض المواقع الإخبارية ووسائل التواصل الإجتماعي حول تنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة الاغبري يوم غدا السبت.

وقال المصدر بأنه لاصحة لمثل هذه الأخبار وأنها مجرد شائعات واكاذيب مضللة لا أساس لها من الصحة تم صياغتها واختلاقها من قبل ضعفاء النفوس أعداء العدالة ودعاة الفوضى .

وأكد أن تنفيذ حكم الإعدام في حق الأربعة المدانين بجريمة قتل الشاب عبدالله الاغبري. لن يتم تنفيذه يوم غدا السبت كما يتم الترويج له في مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الاخبارية.

ولفت إلى أن موعد تنفيذ حكم الإعدام بحق قتلة الشاب الاغبري سيتم الإعلان عنه قريباً وفي الزمان والمكان الذي. تحددهمها النيابة العامة الجهة الوحيدة والمخولة في الجمهورية اليمنية بتحديد موعد تنفيذ أحكام الإعدام، حد وصفه.

ودعا المصدر وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والتزام المهنية والمصداقية في كل ما تتناوله سيما الاخبار المتصلة بالقضايا الجنائية الجسيمة.

واختتم المصدر تصريحه بدعوة كافة وسائل الإعلام والإعلاميين وجميع ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي في اليمن لتحري مصادر المعلومات. التي تصلهم والرجوع للمصدر الرسمي وعدم استباق الاحداث لنشر مثل هذه الأخبار التي لم تصدر من مصدر رسمي.

المصدر: النبأ اليمني

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d