أخبار عاجلة

وردنا الآن | مصدر مسؤول يفجر مفاجأة مدوية ويكشف عن خيانة كبرى وضربة موجعة عقب سقوط جبهتي الكسارة والمشجح بيد الحوثيون (التفاصيل كاملة) 

وردنا الآن | مصدر مسؤول يفجر مفاجأة مدوية ويكشف عن خيانة كبرى وضربة موجعة عقب سقوط جبهتي الكسارة والمشجح بيد الحوثيون (التفاصيل كاملة)

 

كشف مسؤول بارز في الجيش الوطني، عن تخاذل وخيانات من بعض القيادات العسكرية المحسوبة على النظام السابق، في الجبهات الغربية لمحافظة مأرب.

وأشارت المصادر إلى أن تلك الخيانات أدت إلى تحقيق اختراقات واسعة قامت بها جماعة الحوثي.

وحمّل المتحدث العسكري باسم المنطقة العسكرية السادسة، ربيع القرشي، قادة ألوية وقيادات عسكرية في الجيش الوطني مسؤولية ما وصفه بـ “الخذلان والسقوط في الجبهات الغربية لمحافظة مأرب” (شرقي اليمن).

القرشي، قال في تغريدة على حسابه: إن عددا من قادة الألوية والوحدات الأمنية ومدراء العموم، وقيادات في المقاومة الشعبية. تحولوا إلى قادة مجاميع في جبهتي “الكسارة” و “المشجح”، بحثآ عن “الصرفه اليومية”.

واتهم المتحدث باسم المنطقة العسكرية السادسة، ربيع القرش، في تغريدة بموقع “تويتر” تلك القيادات، بـ “الوقوف خلف الخذلان والسقوط الذي حصل الأشهر الماضية، في الجبهات الغربية لمحافظة مأرب”.

مؤكدا: أن “القيادات العسكرية الذين تحولوا إلى قادة مجاميع في جبهتي الكسارة والمشجح بحثا عن الصرفة اليومية. لن يستعيدوا محافظتنا ولن ينصروا وطنا بل هم السبب الرئيسي في الخذلان والسقوط الذي حصل”.

وطالب المتحدث باسم المنطقة العسكرية السادسة، ربيع القرشي في ختام تغريدته بإجراء عاجل بحق هذه القيادات. قائلا: “يجب أن يعزلوا اليوم قبل غدا كفا مجامله على دماءالشهداء وأنين الجرحى”.

يشار إلى أن مارب تشهد منذ بداية العام معارك عنيفة تتصاعد حدتها، ويخوضها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية. مسنودة بطيران التحالف، في مواجهة تصعيد الحوثيين لهجماتهم وزحوفاتهم الانتحارية المستميتة باتجاه مدينة مارب، سعيا لإسقاط الشرعية فيها.

 

https://twitter.com/algrshy_Rabea/status/1431367543780937731

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d