أخبار عاجلة

وردنا الآن | أول تهديدات نارية من واشنطن موجهه للرئيس هادي ونجله… ودبلوماسي يكشف أسرار خطيرة ويتوعد بنشر وثائق سرية ومراسلات خاصة تفضح الرئيس ؟

وردنا الآن | أول تهديدات نارية من واشنطن موجهه للرئيس هادي ونجله… ودبلوماسي يكشف أسرار خطيرة ويتوعد بنشر وثائق سرية ومراسلات خاصة تفضح الرئيس ؟

 

كشف دبلوماسي يمني عن كواليس مايقوم به الرئيس عبدربه هادي من استغلاله لنفوذه في الكسب غير المشروع على حساب أبناء الشعب اليمني.

وقال نائب السفير وائل الهمداني في واشنطن في منشور على صفحته في “فيس بوك”، أن  الرئيس “هادي” اشترط لعمل شركتي “غاز بروم” و”سينوبك للبتروكيماويات” العملاقتين في المحافظات الجنوبية. أن يكونا نجلاه “جلال وناصر” الوكيلين الحصريين للشركتين.

وأكد الهمداني، أن الشركتين اللتين تعدان من أكبر شركات الطاقة في العالم، رفضتا شروط “هادي”. الذي قدمه بحصر التعامل معها في المحافظات الجنوبية عبر نجليه بغرض التنفع والثراء غير المشروع.

وأشار الهمداني إلى امتلاكه وثائق ومراسلات تثبت ممارسة الرئيس“هادي” ابتزاز للشركتين العملاقتين. ملمحاً إلى مقاضاة الرئيس“هادي” دولياً بتهمة الفساد.

وكان الباحث الاقتصادي ، وحيد الفودعي،  قد كشف في منشور له على صفحته “الفيسبوك”، أمس الأول. عن تخصيص عائدات صادرات النفط من حضرموت وشبوة ومأرب التي تقدر بنحو 1 مليار و661 مليون دولار، خلال العامين الماضيين. كنفقات تشغيلية لمكتب “الرئيس ” في العاصمة السعودية الرياض.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

‘‘وثيقة’’.. بيع مدينة يمنية لدولة عربية.. والجبواني يكشف سبب الخلاف مع الانتقالي ويشبه ‘‘الزبيدي’’ بالرئيس صالح

انتشرت وثيقة تحتوي توجيه بتفعيل اتفاقية بيع ميناء عدن، للإمارات، من قبل عضو مجلس القيادة …