أخبار عاجلة

قرارات جديدة ومفاجئة من أبو ظبي بشأن المسافرين القادمين من السعودية

قرارات جديدة ومفاجئة من أبو ظبي بشأن المسافرين القادمين من السعودية

 

أعلنت دائرة السياحة والثقافة في أبو ظبي بدولة الإمارات، اليوم الجمعة، عن قرار جديد بشأن المسافرين القادمين من السعودية دول أخرى.

وكشفت دائرة السياحة والثقافة في أبوظبي تفاصيل “القائمة الخضراء” المحدثة للدول والمناطق والأقاليم والمناطق المسموح بالسفر منها إلى أبوظبي مباشرة دون الاحتياج لاتخاذ إجراءات الحجر الصحي.

وضمت القائمة الجديدة : أستراليا -ألبانيا -البحرين -التشيك -السعودية -السويد -الصين -ألمانيا -المجر -النمسا -أوكرانيا -إيرلندا -بروناي -بلجيكا -بلغاريا -بولندا -تايوان-رومانيا -سنغافورة -سويسرا -سيشيل -صربيا -كندا -كوريا الجنوبية -مالطا -موريشيوس -مولدوفا -نيوزيلندا -هونغ كونغ.

وبحسب وكالة الأنباء الإماراتية “وام” فإنه “جار تحديث هذه القائمة بناء على تطورات انتشار فيروس كورونا عالميا.

حيث أنه قد تتغير أسماء الدول المصرح بها، والقائمة سارية اعتبارا من 20 أغسطس/آب 2021”.

وفيما يخص ممرات السفر الآمنة فقد أوضحت دائرة السياحة والثقافة أنه “إذا تم تطعيمك بالكامل ضد فيروس كورونا (تلقيت الجرعة النهائية قبل 28 يومًا على الأقل من السفر).

فلن يطلب منك أيضا الحجر الصحي عند السفر بين أبو ظبي والدول التالية: البحرين -اليونان -سيشل –صربيا”.

جدير بالذكر أن السلطات السعودية، أعلنت أنها ستمنع السفر من وإلى الإمارات وإثيوبيا وفيتنام وأفغانستان. بسبب ضمن الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا،اعتبارًا من 4 يوليو/تموز الماضي.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d