أخبار عاجلة

عاجل | حركة ثورة الجياع في العاصمة عدن تصدر البيان الثوري رقم (1) وتدعو لثورة غضب تنطلق غدا الخميس 

دعت حركة ثورة الجياع في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن جميع المواطنين للخروج الكبير في مسيرة غاضبة يوم غد الخميس تنديدا بسياسة التجويع التي تمارس ضد أبناء الجنوب.

وفي البيان, أكدت حركة ثورة الجياع ان هدفها هو العيش بكرامة وحرية واستقرار وازدهار وأمل  لنا ولأولادنا.

مشيرة إلى ان الخروج سيكون شعبي حر لا سياسي ولا حزبي ولا مناطقي .

نص البيان:

بيان حركة ثورة الجياع في عدن بيان رقم (1) الاخوة والاخوات .. المواطنون والمواطنات .. نحن من قاع هذا المجتمع ، رغم الشهادات الجامعية والخبرات التي العملية نحملها. نعيش مثلكم في أوضاع صعبة لا إنسانية , بلا كهرباء وبلا ماء. بلا رواتب وبلا عمل .. بلا أمان وبلا أمل. يهددنا الموت جوعا وقهرا. نريد أن نقبل أي مصالح شخصية ، ولا نسعى لأي مكاسب سياسية ، ولهذا لم نعلن ولن يعلن أسماء قيادتنا. علاقة لنا بجميع قوى الصراع واطراف الحرب ، ولا تهمنا مهاتراتهم ومكايداتهم .

فقد سئمنا شعاراتهم الزائفة وفقدنا الأمل بوعودهم, لقد مسنا الضرر جميعنا بلا استثناء .. فقر وعوز وحرمان .. جوع وقهر وذل وهوان .. وغلاء اسعار وافتقاد الآمان.

حياتنا صارت في الحضيض ، وليس هناك أمل في غد أفضل يُعين علينا انتظاره والعيش لأجله كيف ما كان. وصبرنا على انفلات الأمن ورعب العيش .. وصبرنا على تدهور الاوضاع وتردي الخدمات ومهانة العيش .. وصبرنا على انهيار سعر الريال وغلاء الاسعار .. وكافؤوا صبرنا برفع سعر الدولار الجمركي والمشتقات النفط.!

إن المريرة تجمعنا والحقوق المشتركة توحدنا .. الجوع الذي يعصرنا ويقرع ابواب أكثرنا .. الخوف من الآتي الذي يستبد بنا .. الذل الذي نتجرعه في الرواتب والكهرباء والماء واسعار القوت والدواء والكساء ، كلها تجمعنا وتوحد موقفنا. لا أمل لنا في الخلاص مساء ، منذ سبع سنوات ويزيد على هذا البلاء ، إلا بالإخلاص لحقوقنا في العيش بكرامة وحرية ويمكننا أن نبيعها ، وانتزاعها بلا خوف أو هوادة ديام مساومة أو مهادنة .

الان وليس غدا. وهذا يعني أيها الاحراء الشرفاء ، المغلوبون على أمركم ، الصابرون ، وارواحكم ، بكم واتهم بمعاناتكم ودماءكم ، وارواحكم يعني أن نثور بحق .. أن نتحرك بصدق .. أن ننتزع حقوقنا الإنسانية للعيش الكريم الذي نستحقه. وعمالهم وتبعيتهم لمن يدفع أكثر ، يغريهم على المزيد من المتاجرة بنا واذلالنا. ولعاجل في البداية ، واهيار ، ولا سياسي ولا حزبي ولا مناطقي … منذ يوم الخميس 19 أغسطس 2021 تحقيق هدف أو قصر أو تساهل أو عجز عن إدارة شؤون الشعب وخدمته. عاش الجنوب وعاشت الثورة الرحمة والخلود للشهداء النصر للثوار الأحرار ولا نامت أعين الجبناء صادر عن: حركة ثورة الجياع في الجنوب الحر عدن ، الاربعاء 18 أغسطس 2021 م.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d