أخبار عاجلة

عاجل | الوضع يخرج عن السيطرة… إندلاع إشتباكات عنيفة وإطلاق نار كثيف في العاصمة وسقوط قتلى وجرحى وانتشار عسكري كبير في هذه الأثناء؟

ورد للتو | إندلاع إشتباكات عنيفة وإطلاق نار كثيف في العاصمة وسقوط قتلى وجرحى وانتشار عسكري كبير في هذه الأثناء.

أفادت المصادر بإندلاع إشتباكات عنيفة وإطلاق نار كثيف بين عناصر من مليشيا الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا وبين. فصائل من الحزام الأمني.

وشهدت منطقة “بئر احمد” في في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن اليوم الخميس، إشتباكات عنيفة وإطلاق نار كثيف. بين فصائل الإنتقالي إثر نزاع على أراضي سكنية للمواطنين حاولوا نهبها.

وأفادت مصادر محلية أن الإشتباكات إندلعت بين عناصر مسلحة في الحزام الأمني وآخرين يتبعون إحدى الفصائل الأمنية للإنتقالي. إثر نزاع للسطو على مساحات أراضي سكنية في منطقة “بئر أحمد” بمديرية البريقة غربي المدينة.

وأوضحت المصادر أن العناصر المسلحة تبادلت إطلاق النار عبر الأسلحة المتوسطة في المنطقة التي تضم مساحات واسعة. تعود ملكيتها لرجال أعمال ونافذين في السلطة المحلية لافتة إلى أن الإشتباكات استمرت لأكثر من ساعة.

و أسفرت الإشتباكات العنيفة سقوط قتلى وجرحى في صفوف مليشيا الإنتقالي و إصابة أثنين من قوات الحزام الأمني. مشيرة إلى إنتشار حالة من الهلع في أوساط المواطنين .

وأشارت المصادر إلى أن هناك إنتشار عسكري كثيف في منطقة بئر أحمد، لمسلحين يتبعون مليشيا الإنتقالي الجنوبي المدعوم إماراتيا.

وتشهد العاصمة اليمنية المؤقتة عدن عمليات سطو ونهب واسعة على ممتلكات المواطنيين بالقوة من قبل النافذين. تحت غطاء ودعم من القوى الأمنية التابعة لمليشيا الإنتقالي مقابل أتاوات مالية يدفعها النافذين لهذه القوى .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d