أخبار عاجلة
رسمياً .. الحوثيون يكشفون لوكالة سبوتنيك الروسية أهداف وأسباب زيارة الوفد العماني إلى صنعاء (تفاصيل)

عاجل | الدفاع المدني يعلن حالة الطوارئ القصوى وينشر سيارات الإنقاذ في العاصمة بعد أن شهدت صنعاء أكبر موجه أمطار خلال العام الحالي وإرتفاع منسوب المياه إلى مستويات عالية جدآ (صور) 

عاجل | الدفاع المدني يعلن حالة الطوارئ القصوى وينشر سيارات الإنقاذ في العاصمة بعد أن شهدت صنعاء أكبر موجه أمطار خلال العام الحالي وإرتفاع منسوب المياه إلى مستويات عالية جدآ (صور) 

 

شهدت العاصمة صنعاء اليوم الثلاثاء هطول أمطار غزيرة وسيول جارفة في معظم ضواحي صنعاء.

وأفاد مواطنون محليون في صنعاء بتدفق السيول في عدد من الشوارع والطرقات الرئيسية في العاصمة، بينها السايله. مشيرين إلى أن منسوب المياه ارتفع إلى نسب قياسية في سائلة صنعاء .

ومن جهة أخرى، نشرت مصلحة الدفاع المدني التابعة لحكومة الحوثيين بصنعاء سيارات إنقاذ خاصة بالإضافة إلى فرق غوص بصنعاء.

وقالت مصلحة الدفاع المدني التابعة لوزراة الداخلية في حكومة الحوثي على موقعها بتويتر. بأنها باشرت بنشر سيارات الانقاذ التي تحمل فريق الغوص والأنقاذ المائي .

واضافت المصلحة أن السيارات توجهت بالفعل للمرابطة على ضفاف السايلة. لمنع المواطنين من الدخول إليها حماية للمجتمع من مخاطر الغرق .

وجددت مصلحة الدفاع المدني تحذيرها لجميع المواطنين بعدم الدخول للسايلة. سواء كانت بسايلة صنعاء أو السوايل الأخرى ووالوديان حفاظا على حياتهم من الغرق.

وشهدت العاصمة صنعاء خلال الأسبوع الحالي أكبر موجة أمطار خلال العام الحالي فيما تتواصل الأمطار الغزيرة في اليومين الماضيين. وحتى هذه الأثناء، الأمر الذي يجعل من السايلة التي تضم اكبر تجمعا سكانيا على ضفتيها مكانا خطرا للغاية.

وتعد هذه المرة الأولى منذ انشاء مشروع السايلة بالعاصمة التي يتم فيها نشر فرقا خاصة للانقاذ المائي. على ضفاف السايلة التي شهدت حالات غرق وجرف للسيارات والممتلكات على مدى الاعوام الماضية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d