أخبار عاجلة

شاهد بالفيديو | جثث وأشلاء متطايرة ومشاهد مروعة عقب إنفجارات عنيفة إستهدفت المطار بالعاصمة وسقوط أكثر من 26 قتيل كحصيلة أولية 

شاهد بالفيديو | جثث وأشلاء متطايرة ومشاهد مروعة عقب إنفجارات عنيفة إستهدفت المطار بالعاصمة وسقوط أكثر من 26 قتيل كحصيلة أولية.

 

ضرب انفجاران غامضان، مساء اليوم الخميس، “مطار  كابل” وسط العاصمة الأفغانية كابل ؛ ما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى من بينهم عناصر من القوات الأمريكية.

وأفادت وكالة “رويترز” للأنباء في نبأ عاجل لها، بأن الانفجارين أسفرا عن سقوط 26 قتيلًا على الأقل بينهم أطفال وإصابة عدد من عناصر حركة “طالبان” في محيط “مطار كابل”.

وذكر المتحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، جون كيربي، بأن انفجارًا وقع أمام بوابة أبي (وهي البوابة الرئيسية)، واصفًا إياه بـ”هجوم مركب خلف ضحايا بين الأمريكيين والمدنيين”.

وأضاف “كيربي”: أن “انفجارًا واحدًا آخر على الأقل دوى بالقرب من موقع الأول، أمام فندق (بارون) الواقع مقابل المطار والذي تستخدمه القوات البريطانية في عمليات الإجلاء”.

أظهرت بعض المشاهد التي تم تداولها من محيط مطار كابل بأفغانستان صورًا للجثث والأشلاء عقب وقوع انفجار، يشتبه في أن يكون انتحاريًا، بمحيط المطار، مما أسفر عن سقوط عشرات القتلى والجرحى.

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا، أبلغتا رعاياها بضرورة مغادرة محيط مطار كابل بسبب تهديد إرهابي وصفته لندن بأنه “وشيك” و”خطير جدًا”.

 

 

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d