أخبار عاجلة

بالفيديو | الأول من نوعه في تاريخ عمان.. حدث غريب في صلالة أثناء مرور موكب زوجة السلطان هيثم بن طارق وانتشار مكثف للشرطة السلطانية

بالفيديو | الأول من نوعه في تاريخ عمان.. حدث غريب في صلالة أثناء مرور موكب زوجة السلطان هيثم بن طارق وانتشار مكثف للشرطة السلطانية.

 

شهدت شوارع صلالة حدثًا غريبًا أثناء مرور موكب الأميرة عهد البوسعيدية زوجة السلطان هيثم بن طارق. وسط انتشار مكثف من شرطة عمان السلطانية لتأمين الزيارة.

ولاحظ مغردون عمانيون على موقع “تويتر” خلو شوارع صلالة من المركبات والمارة رغم الموسم السياحي أثناء مرور موكب الأميرة عهد البوسعيدية زوجة السلطان هيثم بن طارق.

وذكر عدد من سكان صلالة أن الشوارع المقابلة لموكب الأميرة عهد البوسعيدية كانت شديدة الزحام وتوقفت فيها السيارات بسبب إخلاء خط سير موكب زوجة السلطان هيثم بن طارق.

وتداول مغردون على موقع “تويتر” مقطع فيديو يوثق الموكب الضخم لزوجة السلطان هيثم بن طارق. وهو الأول من نوعه في تاريخ سلطنة عمان الحديث، للأميرة عهد البوسعيدية.

وشاركت شرطة عمان السلطانية في عملية تأمين موكب زوجة السلطان هيثم بن طارق التي أجرت زيارة إلى ولاية صلالة السياحية في سلطنة عمان.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d