أخبار عاجلة

الحريزي يبعث رسائل نارية للحكومة البريطانية والمجتمع الدولي ويدعوا أبناء المهرة للتأهب والإستعداد

دعا الشيخ على سالم الحريزي رئيس لجنة الاعتصام بمحافظة المهرة الحكومة البريطانية والبرلماني البريطاني والشعب البريطاني إلى سحب قواتهم فوراً من المهرة.

وطالب الشيخ الحريزي، من المجتمع الدولي والمنظمات الحقوقية الوقوف أمام تلك الانتهاكات والتصرفات. وجلب تلك القوات الإحتلالية للمحافظة تحت حجج واهية.

وأكد الحريزي أن أبناء المهرة سيكون لهم موقف من تلك القوات محملاً إياهم المسؤولية الكاملة على أي تطورات قد تحدث في المهرة.

وحث رئيس لجنة الاعتصام جميع أحرار المهرة إلى المزيد من الثبات والصبر والاستعدادات بكافة الاحتمالات. ومواجهة التحديات وإفشال المخططات التي تستهدف المهرة الأرض والإنسان.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته لجنة الاعتصام السلمي بمحافظة المهرة بحضور  السلطان محمد عبدالله آل عفرار، رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى. وشيخ مشايخ سقطري عيسى بن ياقوت لمناقشة الخطوات التصعيدية القادمة ومواجهة المخططات التي تستهدف المهرة وأبنائها.

حيث أقرت اللجنة. استمرار الاجتماعات مع كافة المكونات المهرية الأخرى للمشاركة في الدفاع عن المهرة أمام الأطماع الخارجية وقوات الاحتلال الأجنبية بالمحافظة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d