أخبار عاجلة

أغرب الحوادث المرعبة.. “ثعبان كوبرا” يقتل رجلان و3 نساء  في سيارة أجرة واحدا تلو الآخر.. والمفاجاة في مكان الحادثة؟ 

أغرب الحوادث المرعبة.. “ثعبان كوبرا” يقتل 2 رجال و3 نساء  في سيارة أجرة واحدا تلو الآخر.. والمفاجاة في مكان الحادثة؟

 

شهدت إحدى الدول العربية، حادثة غريبة، حيث لقي 5 أشخاص مصرعهم، بسبب “ثعبان كوبرا” كان موجودا في سيارة أجرة، قتلهم واحدا تلو الآخر.

وفي التفاصيل، في موقف بالإسكندرية، بمصر، للسيارات الأجرة عبر المحافظات، بمصر، جمعت الظروف رجلا وزوجته وامرأة أخرى مع خالتها المسنة، وركبوا جميعا سيارة أجرة، كان سائقها يحتفظ في كرتونة في صندوق سيارته بـ”ثعبان كوبرا”، كان سيرسله لصديق له أوصاه بالإتيان به إليه.

واستقل الأربعة جميعهم هذه سيارة، والتي تحركت بهم من موقف الإسكندرية إلى كفر الشيخ عبر الطريق الزراعي، وخلال الرحلة جاء للسائق اتصال هاتفي، من شريكه في ملكية السيارة، وذلك للاطمئنان على “ثعبان الكوبرا” الذي طلبه منه،  ليخبره السائق بأن الثعبان معه في كرتونة بصندوق السيارة، وأنه في الطريق إليه بمجرد الوصول من السفر.

وبشكل مفاجيء، خرج “ثعبان الكوبرا” من الصندوق وزحف تحت فرش السيارة، قام بمهاجمة الركاب وقتلهم واحدا تلو الآخر ثم خرج للسائق من دواسة البنزين، وهجم عليه لترطتم السيارة بحاجز خرساني وسيارة أخرى، مما نتج عن ذلك وفاة خمسة أشخاص من بينهم السائق.

وبعد ارتكاب الثعبان جرائمه الخمسة خرج من السيارة محاولا الهروب، لكن نجح المواطنون في القضاء عليه.

وخلال التحقيقات طالب أهالي الضحايا بألا يغلق الحادث على أنه قضاء وقدر، لأن السائق هو المتسبب في هذه المذبحة ولولا أن قتله الثعبان لوجهت له تهمة القتل، لعلمه بمدى خطورة “ثعبان كوبرا” السام في السيارة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الذكاء الاصطناعي يفاجئ الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود”: رسالة قوية إلى الولايات المتحدة وبريطانيا بأن اليمن لن يتردد في الدفاع عن نفسه

فاجأ الذكاء الاصطناعي الجميع بحديثه عن مناورة “اليوم الموعود” باعتبارها رسالة قوية إلى الولايات المتحدة …

%d