أخبار عاجلة

ورد الآن | تطورات عسكرية خطيرة.. مصادر عسكرية تكشف تفاصيل وأسرار في غاية الخطورة عن آخر مستجدات المعارك المشتعلة في جبهات البيضاء 

ورد الآن | تطورات عسكرية خطيرة.. مصادر عسكرية تكشف تفاصيل وأسرار في غاية الخطورة عن آخر مستجدات المعارك المشتعلة في جبهات البيضاء

 

كشف مصدر عسكري كبير في محور البيضاء أن المعارك المشتعلة في جبهات القتال بالمحافظة لم يكن لها ضرورة لوجستية اطلاقا. ، وكان سببها إصرار من جانب الولايات المتحدة الأمريكية والإمارات لتمكين قوات طارق عفاش.

وأضاف المصدر الذي تحفظ عن ذكر اسمه، أنه كان من الأولى بهم أن يدعموا قوات الجيش الوطني في جبهات مأرب التي تخوض معارك عنيفة مع الحوثيين. بالمقاتلين والأسلحة النوعية إذا كانوا بالفعل يريدون دعم مأرب.

وأكد المصدر أن في سياق حديثه، قائلا “لسنا سخيفين إلى درجة أن نصدقهم أنهم يريدون دعم مارب من البيضاء. وتسأل: فهل ظلوا الطريق وتقطعت بهم سبل الإمداد فلم يجدوا سوى طريق البيضاء للوصول إلى مارب.

وأوضح المصدر قائلا: نحن عسكريون ونعرف التخطيط العسكري جيدا، وفي مجال الإسناد والدعم توجد طريقتين الأولى عبر الدعم المباشر وهي الأساس. والثانية عبر الدعم غير المباشر ويتم اللجوء إليها في حال فرضت القوات المعادية حصار على القوات الصديقة وتعذر إيصال الإمداد المباشر.

 

وختم المصدر تصريحة بالتأكيد على أن في الأمر لعبة مكشوفة تلعبها دول كبرى، وعليها أن تتحمل النتائج لوحدها. وليس الجيش الوطني في محط المسؤولية أمام النتائج الكارثية الحاصلة بسبب مغامراتهم غير المحسوبة في البيضاء.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d