أخبار عاجلة

ورد الآن | الدفاع المدني يطلق دعوات عاجلة وطارئة إلى كافة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية في صنعاء ويحذر الجميع من سيول جارفة خلال الساعات القادمة؟ 

ورد الآن | الدفاع المدني يطلق دعوات عاجلة وطارئة إلى كافة المواطنين وأصحاب المحلات التجارية في صنعاء ويحذر الجميع من سيول جارفة خلال الساعات القادمة؟

أطلقت جماعة الحوثي ، مساء اليوم، تحذيراً للمواطنين وسائقي المركبات من العبور أو التواجد في ممرات السيول والمصبات المائية. إثر الأمطار الغزيرة التي هطلت على العاصمة.

وأهاب بلاغ صادر عن أمانة العاصمة بالمواطنين وأصحاب المحال التجارية. عدم رمي المخلفات في قنوات ومجاري السيول، لما فيه مصلحة وسلامة الجميع.

كما حذرت مصلحة الدفاع المدني جميع المواطنين والسائقين من التواجد او العبور من ممرات السيول والمصبات المائية. أثناء هطول الأمطار أو عند توقع هطولها في العاصمة والمحافظات، لما يشكله ذلك من خطورة على الحياة.

ودعت مصلحة الدفاع المدني سائقي المركبات الى توخي الحذر لوجود انهيارات صخرية في الطرق الجبلية.

وشهدت العاصمة صنعاء، مساء أمس الجمعة . أمطاراً غزيرة وتدفقت السيول الجارفة بكثافة من مناطق جنوب وشرق صنعاء. علاوة على مياه الأمطار الغزيرة على الأمانة، لتمتلئ سائلة صنعاء التي يخترق وسط المدينة القديمة، وفاض المجرى عن آخره وطمر عددا من الأحياء.

واندفعت المياه نحو منازل المدينة التاريخية الملاصقة للمجرى من الجانبين.

وأطلق الدفاع المدني تحذيراً عاجلا ودعوة إلى السكان القاطنين في المنازل بجوار السائلة، تحثهم على مغادرة منازلهم.

وأفاد مواطنون محليون بهطول أمطار غزيرة مصحوبة بالرياح الشديدة والصواعق الرعدية التي ضربت مناطق متفرقة في أمانة العاصمة وضواحيها.

وأفاد عدداً من الأهالي، أن الأمطار الغزيرة تسببت في تهدم عدد من المنازل وسقوطها. مما أدى إلى إعاقة الحركة في الشارع.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d