أخبار عاجلة
شاهد | جماعة الحوثي تبث مشاهد مصوره لعملية عسكرية كبيرة في محور جيزان وسقوط عشرات القتلى من الجيش السعودي

جماعة الحوثي تنشر مشاهد مواجهات عنيفة في جيزان والتحالف يلتزم الصمت 

عرضت قناة ” المسيرة” التابعة للحوثيين، مشاهد مواجهات عنيفة، قالت انها من عملية اقتحام جديدة نفذتها قوات صنعاء، قبالة جبل الدود في منطقة جيزان على الحدود اليمنية السعودية.

وتظهر المشاهد تقدم قوات الحوثيين وسط تصاعد الأدخنة في المواقع التي اقتحامها، إضافة إلى تناثر جثث القتلى من القوات السودانية في مختلف ارجاء المواقع التي تعرضت للاقتحام.

وقالت ” المسيرة” أنه تم خلال العملية السيطرة على  مواقع غرب الكمب القديم وغرب المنزالة وعلى تبة عباس في محوري المدافن والملاحيط قبالة جبل الدود. كانت تحت سيطرة القوات السودانية المتواجدة على الحدود للدفاع عن المملكة.

وذكرت وكالة ” سبأ” في نسختها الصادرة عن الحوثيين أن ” العملية الهجومية نفذت من مسارين، وتم خلالها السيطرة على عدد من المواقع وتدمير وإعطاب أربع آليات للعدو واغتنام أسلحة متنوعة، وأسر أعداد من المرتزقة السودانيين”. دون تحديد عدد الأسرى القوات السودانية.

واظهرت المشاهد حدوث اشتباكات عنيفة بين الطرفين ، باستخدام مختلف أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة والخفيفة.

وقالت ” المسيرة” أن عملية الاقتحام قوبلت بغارات مكثفة من جهة الطيران الحربي السعودي، دون أن تتمكن من صد زحف الحوثيين، حسب قناة ” المسيرة”.

ولم يصدر عن التحالف أي تعليق حول المشاهد التي بثها الحوثيين من داخل جيزان.

وعادة ما ينكر المتحدث العسكري باسم التحالف. مثل هذه المشاهد التي يبثها الحوثيون، ويقول ” انها مجرد فبركات يصطنعها العدو للتغطية عن خسائره ورفع معنويات قواته”.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d