أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / مسؤول بارز يكشف فضيحة مدوية من العيار الثقيل لـ”ضاحي خلفان” (صورة)

مسؤول بارز يكشف فضيحة مدوية من العيار الثقيل لـ”ضاحي خلفان” (صورة)

مسؤول بارز يكشف فضيحة مدوية من العيار الثقيل لـ”ضاحي خلفان” (صورة)

كشف الدكتور موافق فواز الرويلي، عضو مجلس الشورى السابق في السعودية، اليوم الجمعة فضيحة من العيار الثقيل، لضاحي خلفان، نائب قائد شرطي دبي السابق.

وأكد “الرويلي” في تغريدة عبر حسابه “تويتر” عدم صحة ادعاء ضاحي خلفان منحه دكتوراة فخرية من الجامعة البلغارية (EPU) عام 2011، مشددًا أن اسمه لا يذكر ضمن قائمة من منحتهم الجامعة الدكتوراه

وقال الدكتور “الرويلي” الناشط في مكافحة الشهادات الوهمية: “جامعة بلغارية تمنح ضاحي خلفان الدكتوراه الفخرية، عزيزي ضاحي خلفان بحثت عن الجامعة التي منحتكم الدكتوراه فوق الأرض ولم أجدها، ليتك تساعدني على حرمها لأقوم بزيارة له ولكم الشكر والتقدير”.

وقال في تغريدة أخرى: “أبشرك حصلت الجامعة التي منحتك الدكتوراه الفخرية وهي (EPU) بعد منحك لهم مهمة إقامة برنامج ماجستير للشرطة رغم حداثتها، لكن بعد التدقيق ودخول موقع الجامعة لم أجد اسمكم بين قائمة من منحتهم دكتوراه فخرية! الأمر عجيب، عليك التواصل معهم فورًا بهذا الشأن”.

وكانت صحيفة “البيان” الإماراتية، نشرت خبرًا بتاريخ (8 سبتمبر 2011) ادّعت فيه أن جامعة بلغارية منحت خلفان الدكتوراه الفخرية؛ “لمساهمته في رعاية حقوق الإنسان والتعليم والتعاون الدولي”.

وكان ضاحي خلفان أثار غضب السعوديين مؤخرًا بسبب تغريدة عن الحوثيين المدعومين من إيران.

وكتب “خلفان” في تغريدته: “اليوم أنا عندي حوثيين في دبي.. أعاملهم كالإخوة”، دون أي تفاصيل أخرى.

وتأتي تغريدة “خلفان” بالتزامن مع تصاعد الخلافات العلنية بين السعودية والإمارات، وذلك بعد سنوات من التعاون الاستراتيجي في عدد من الملفات؛ أبرزها حرب اليمن ومقاطعة قطر.

 

شاهد أيضاً

رسمياً .. الحوثيون يكشفون لوكالة سبوتنيك الروسية أهداف وأسباب زيارة الوفد العماني إلى صنعاء (تفاصيل)

عاجل : خيانة كبرى وضربة موجعة يتعرض لها الجيش الوطني ومصادر تؤكد سقوط أهم المعسكرات في مارب بيد الحوثي

خيانة كبرى وضربة موجعة يتعرض لها الجيش الوطني ومصادر تؤكد سقوط أهم المعسكرات في مارب …

%d مدونون معجبون بهذه: