أخبار عاجلة
الرئيسية / محلي / صنعاء تعلن خبراً عاجلاً وتزف بشرى سارة للمواطنين في العاصمة وتكشف عن تسعيرة جديدة لمادة الغاز المنزلي وموعد التوزيع من يوم غداً؟ 

صنعاء تعلن خبراً عاجلاً وتزف بشرى سارة للمواطنين في العاصمة وتكشف عن تسعيرة جديدة لمادة الغاز المنزلي وموعد التوزيع من يوم غداً؟ 

صنعاء تعلن خبراً عاجلاً وتزف بشرى سارة للمواطنين في العاصمة وتكشف عن تسعيرة جديدة لمادة الغاز المنزلي وموعد التوزيع من يوم غداً؟ 

 

كشف الناطق الرسمي لشركة الغاز اليمنية في حكومة الحوثيين بصنعاء. علي معصار، مساء الجمعة، أن الشركةَ ستستأنف برنامجَها التمويني لمادة الغاز في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء. والمناطق المتداخلة بينهما. ابتداء من يوم غدا السبت، الموافق 24/7/2021

وقال معصار: إن البرنامجَ التمويني لمادة الغاز كالتالي:-

 

أولاً: توزيع الغاز عبر العقال عدد 158 نقطة من الغاز التجاري من صافر وبسعر 4560 ريالاً في سبع مديريات. وهي (معين- السبعين- آزال- شعوب- بني الحارث- الثورة- الوحدة).

ثانياً: توزيع الغاز نظام شركة عدد 22 نقطة لثلاث مديريات بسعر 3700 ريال عبر الوكلاء وهي. : (صنعاء القديمة- التحرير- الصافية).

ثالثاً: تموين قطاع السيارات من الغاز المستورد بسعر 7520 ريالاً لعدد 42 محطة.

رابعاً: تعبئة أسطوانات المواطنين من الغاز المستورد بسعر 7520. ريالاً للمناطق المتداخلة بين الأمانة ومحافظة صنعاء من المحطات لعدد 6 محطات..

خامساً: توزيع الغاز لمحافظة صنعاء عبر العقال لعدد ست مديريات من الغاز التجاري من صافر. بسعر 4560 ريالاً عدد 87 نقطة من ست محطات مركزية..

مؤكّـداً استمرار الشركة في بذل الجهود لاستقرار الوضع التمويني في عموم محافظات الجمهورية.

شاهد أيضاً

رسمياً .. الحوثيون يكشفون لوكالة سبوتنيك الروسية أهداف وأسباب زيارة الوفد العماني إلى صنعاء (تفاصيل)

عاجل : خيانة كبرى وضربة موجعة يتعرض لها الجيش الوطني ومصادر تؤكد سقوط أهم المعسكرات في مارب بيد الحوثي

خيانة كبرى وضربة موجعة يتعرض لها الجيش الوطني ومصادر تؤكد سقوط أهم المعسكرات في مارب …

%d مدونون معجبون بهذه: