أخبار عاجلة
إنطلاق حملة الكترونية تطالب بإجلاء الإمارات عن ميناء استراتيجي باليمن

مصدر حكومي يحذر طارق عفاش من تبعات قرار نهب خزانات محطة المخا الحكومية

مصدر حكومي يحذر طارق عفاش من تبعات قرار نهب خزانات محطة المخا الحكومية

 

حذر مصدر حكومي طارق صالح من استغلال ممتلكات الدولة لصالحه الشخصي وتحويلها الى مشاريع خاصة به.

جاذ لك في اعقاب تسليم محطة كهرباء المخا الحكومية وخزاناتها لشركة تجارية خاصة، تدعى “شركة القلزم”، لتستخدم خزانات المحطة لتفريغ شحنات وقود للسوق السوداء، وتتولى توليد وبيع الكهرباء بسعر تجاري لصالح طارق صالح وشركاه.

 

وقال المصدر إن طارق يريد أن يظهر أمام الرأى العام بأنه يحب الخير لأبناء المخا،  في حين  يسعى الى تسليم كهرباء المخا وخزاناتها الى شركة خاصة.

 

معتبرا ذلك بأنه يكشف حقيقة نوايا طار ضد ابناء تهامة ، مؤكدا أن همه هو جمع الثروة على حساب ابناء الساحل الغربي دون مراعاة ظروفهم الخاصة والمعيشية التي اوصلهم اليها بسياساته الخاطئة .

 

وكانت مصادر محلية في مدينة المخا، أكدت في نهاية الإسبوع الماضي أن سفينتين تابعتين لرجل الأعمال صامد عايش مدير شركة القلزم رستا في ميناء المخا، وافرغتا حمولتهما في خزانات رئيسة تابعة لمحطة المخا الحكومية ، مشيرة الى  أنه “تم تفريغ عشرة آلاف طن من الوقود من السفينتين في الخزان الرئيسي التابع للمحطة الحكومية ليتم بيع الوقود للمواطنين وتحصيل الإيرادات لصالح طارق صالح ونافذين اخرين”.

 

يشار إلى أن إحلال طارق لشركة توليد طاقة تجارية محل محطة المخا الحكومية، يأتي ضمن سلسلة مشاريع واستثمارات شخصية لصالحه، يعمل على تدشينها مستغلا غياب الشرعية وسيطرة قواته على مدن الساحل الغربي المحررة.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

مفاجأة كبرى: دولة عربية تكشف عن كنز ضخم يمثل ثلث ثروات العالم!

انتشر خبر اكتشاف منجم وكنز ضخم في دولة عربية يعتبر من اكبر الكنوز في العالم …

%d