أخبار عاجلة
وفاة مسؤول بارز في العاصمة وبيان عاجل من رئاسة الجمهورية(الإسم والصورة)

وفاة مسؤول بارز في العاصمة وبيان عاجل من رئاسة الجمهورية (الإسم والصورة)

نعت الحكومة اليمنية وفاة سياسي بارز في الشرعية، متآثرا بمضاعفات اصابته بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19). حسب بيانات النعي الصادرة عن الشرعية.

وفي بيان رئاسي نعت رئاسة الجمهورية ونائب الرئيس علي محسن الاحمر، وفاة رئيس مجلس شورى التجمع اليمني للإصلاح في العاصمة اليمنية المؤقتة عدن، السياسي والتربوي البارز، سالم محمد عبد الله مغلس.

كما نعاه الامين العام لحزب الاصلاح، عبدالوهاب الانسي، في برقية عزاء لذويه، بقوله: “إن رحيل الأستاذ سالم مغلس ليس خسارة على مدينة عدن، بل خسارة لليمن عموماً”.

مضيفا: “لقد فقدت العاصمة المؤقتة عدن واليمن عموماً شخصية نضالية أسهمت في ترسيخ العمل السياسي التعددي، وانتهجت الحوار والحكمة، وتتعاظم الخسارة لفقد قامة تربوية معطاءة تركت بصمات طيبة”.

وتابع: إن المغلس قامة “لها أدوارها في خدمة أبناء مجتمعه ورمزا اجتماعيا متحلياً بسمات البذل والكفاح والإصلاح الاجتماعي”. مردفا: “لكن عزاءنا أنه ترك مآثر طيبة يستلهم منها الشباب معاني الخير والتسامح والنضال في سبيل القضايا الوطنية”.

عمل الراحل سالم محمد عبد الله مغلس، خلال حياته مديرا لمكتب التربية في عدن ورئيسا لشورى حزب التجمع اليمني للإصلاح في المحافظة. وقالت مصادر مقربة من مغلس إنه توفي في عدن متأثرا بإصابته بكورونا.

يشار إلى أن الشرعية فجعت مطلع الاسبوع، بوفاة السياسي البارز، ووزير العدل الأسبق، القاضي عبدالوهاب الديلمي، في العاصمة السعودية الرياض، متأثرا بمضاعفات اصابته بفايروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

إلى آخر يوم من رمضان فقط.. حلم تعطي فرص مضاعفة لسحب 1,000,0000$ وتضاعف الامل بعرض ضخم لفترة محدودة.. اشترك الآن

قدمت مسابقة الحلم عرضا جديدا لفترة محدودة خلال ما تبقى من ايام رمضان المبارك، وجعلت …

%d