أخبار عاجلة

وزارة الداخلية في حكومة الحوثيين تعلن خبراً عاجلاً وتكشف عن عملية أمنية خاطفة وسط صنعاء 

وزارة الداخلية في حكومة الحوثيين تعلن خبراً عاجلاً وتكشف عن عملية أمنية خاطفة وسط صنعاء.

 

كشف مصدر أمني في حكومة الحوثيين بصنعاء اليوم الأربعاء، عن ضبط معملاً لتزوير وثائق رسمية بما فيها البطائق الشخصية والعسكرية يترأسه المدعو ” يحي مجاهد قايد البشيري” مع عدداً من أفراد أسرته  في مديرية همدان بمحافظة صنعاء.

وأشار المصدر إلى إن الأجهزة الأمنية عثرت على العديد من الوثائق المزورة خلال ضبط عصابة خطيرة كانت تمارس التزوير في همدان.

 

وقال المصدر إن الأجهزة الأمنية ضبطت عصابة خطيرة تتكون من خمسة عناصر  تقوم بتزوير مختلف الوثائق والمحررات الرسمية، وجوازات السفر والشهادات الثانوية والجامعية، ورخص قيادة المركبات، وغيرها من الوثائق.

 

وأوضح المصدر أن مركز بحث أمانة العاصمة صنعاء حصل على معلومات تكشف عن وجود معمل للتزوير في منزل رئيس العصابة ” يحيى البشيري” يقع في منطقة بني بشير همدان بحدود منطقة حبابة التابعة لمديرية ثلا بمحافظة عمران، قامت باستخراج أمر تفتيش قضائي من نيابة همدان، وتفتيش المنزل بحضور وكيل نيابة همدان، لتعثر فيه على المعدات والالمستخدمة في التزوير.

 

وكشفت الأجهزة الأمنية عن أسماء العصابة وهم  كل من المدعو “صالح هادي البشيري” و“فهمي محمد البشيري” و“زكريا محمد البشيري” والمدعو ” رشاد يحي البشيري”.

 

كما عثر بحث الأمانة وأمن همدان في المنزل على عدد كبير من الوثائق والبطائق المزورة،بالإضافة إلى عدد كبير من الأختام المستخدمة في التزوير لجهات حكومية ومؤسسات خاصة، داخلية وخارجية، حيث يؤكد الإعلام الأمني إحالة المتهمون مع المضبوطات للإجراءات القانونية.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d