أخبار عاجلة

وزارة التربية والتعليم في حكومة الحوثيين بصنعاء تعلن خبراً عاجلاً وتعميماً هاماً لجميع المدارس وتفرض عليهم عقوبات قاسية لهذا السبب؟ 

وزارة التربية والتعليم في حكومة الحوثيين بصنعاء تعلن خبراً عاجلاً وتعميماً هاماً لجميع المدارس وتفرض عليهم عقوبات قاسية لهذا السبب؟ 

 

أصدرت وزارة التربية والتعليم في حكومة الحوثيين بصنعاء تعميماً وزاريا جديدا. بشأن أرقام جلوس الطلبة المتقدمين لاختبارات الشهادة العامة الاساسية والثانوية وقيام المدارس الاهلية باحتجازها تحت مبرر الرسوم.

 

ووجه نائب وزير التربية والتعليم في حكومة الحوثيين، قاسم الحمران سرعة صرف. كافة المدارس الاهلية ارقام جلوس الطلبة وبصورة عاجلة ليتمكنوا من دخول الاختبارات .

 

وأشار الحمران إلى أن قطاع التعليم سيتخذ اجراءات رادعة بوقف تراخيص كل مدرسة. تتسبب في حرمان اي طالب من اداء الاختبارات نتيجة حجز أرقام الجلوس.

 

واكد الحمران تزايد الشكاوى المرفوعة من أولياء الامور إلى الوزارة بشأن. حجز ارقام جلوس ابناءهم من قبل إدارات المدارس الاهلية تحت مبرر تأخر سداد الرسوم الجزئية أو الكلية.

وأوضح أنه بالرغم من قناعة الوزارة بأحقية هذه المدارس في تحصيل رسومها إلا أنها تمنع قرارات حجز أرقام الجلوس. وحرمان الطلاب من أداء الاختبارات وبالذات في ظل الحالة الاقتصادية. التي تشهدها البلاد نتيجة العدوان الغاشم والاثار النفسية المترتبة على الطلاب من مثل هذه الاجراءات حسب قوله.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

السعودية تفاجئ جميع المقيمين وتسمح لهم بالعمل بهذه المهن دون كفيل ابتداء من هذا التاريخ

أعلنت الجوازات السعودية عن سماح العمل في عدة مهن بدون الحاجة إلى كفيل. حيث تم …

%d