أخبار عاجلة

وردنا الآن | خبر عاجل من وسط مأرب وفاجعة مدوية تهز قيادات عسكرية ومسؤولين بارزين في الشرعية اليمنية والحزن يخيم أرجاء المدينة؟ 

خيم الحزن أوساط قيادات الجيش الوطني في مأرب بعد سقوط عدد من الشهداء والجرحى. في مواجهات عنيفة مع الحوثيين بجبهات القتال. 

 

وفي السياق، كشفت مصادر عسكرية في محافظة مأرب شرقي اليمن اليوم الأحد. عن الحصيلة الأولية لعدد شهداء الهجوم الصاروخي الذي استهدف تجمعاً عسكرياً لقوات الجيش الوطني في مأرب.

 

وقال الناشط المأربي نواف حمد في تغريدة له على موقع تويتر :”. قوات الجيش الوطني تشيع ثلاثة من ضباطها قتلوا في الأنفجار الذي إستهدف محطة للوقود عند أطراف المدينة.

 

واوضح نواف :” المحطة التي تم استهدافها تتبع القوات المسلحة (المنطقة العسكرية الثالثة ) بالقرب القاعدة الادارية ولا تتبع اي مواطن  او مستثمر.

 

وأكد أن الشيخ مبخوت الهيثمي عضو المجلس المحلي في مديرية نهم. استشهد برفقة الملازم أول ناصر حسين صالح مقري والملازم أول درهم ناصر صالح مقري والملازم أول صادق صالح مقري من ضباط الكتبية الخامسة. بالمنطقة العسكرية الثالثة باستهداف صاروخي على  محطة تعبئة بترول داخل  المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d