أخبار عاجلة

عاجل | وسائل إعلام سعودية تتحدث عن تفاصيل الإنفجار العنيف الذي أستهدف قاعدة الملك فهد ومدينة الطائف وتكشف عن حدث مفاجئ أرعب الملك سلمان( فيديو ) 

عاجل | وسائل إعلام سعودية تتحدث عن تفاصيل الإنفجار العنيف الذي أستهدف قاعدة الملك فهد ومدينة الطائف وتكشف عن حدث مفاجئ أرعب الملك سلمان

 

أفاد سكان محليون في العاصمة السعودية الرياض اليوم الأحد بسماع دوي انفجارات عنيفة ودخان كثيف يغطي سماء العاصمة الرياض.

وقال مواطنون محليون أن إنفجارات عنيفة في وقت متأخر ليل السبت – الأحد، هزت مدينة الطائف غربي السعودية ومناطق أخرى في المملكة.

 

وأوضح ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي عن سماع إنفجارات عنيفة في قاعدة الملك فهد الجوية في منطقة العرفاء بمدينة الطائف، وبحسب الناشطين فإن الإنفجارات العنيفة ناجمة عن استهدافها بصواريخ باليستية يمنية.

https://youtube.com/shorts/kVqUpueuKyw?feature=share

 

وتداول ناشطون سعوديون مقاطع فيديو للحظة وصول الصواريخ الباليستية للقاعدة الجوية في منطقة العرفاء في الطائف، أعقبه سماع دوي إنفجارات عنيفة شعر به سكان الطائف في السعودية وهروع سيارات الإسعاف والدفاع المدني للقاعدة المستهدفة.

من جهة أخرى، أعلن المتحدث الرسمي للتحالف العربي عن، اعتراض وتدمير نحو 17 طائرة مسيرة أطلقت من اليمن باتجاه أراضي السعودية.

 

وقالت وكالة “واس” السعودية، إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت ودمرت 17 طائرة مسيرة مفخخة، أطلقتها جماعة الحوثي تجاه مناطق عدة في السعودية.

أفادت وسائل إعلام سعودية مساء اليوم الأحد اعتراض وتدمير 17 مسيرات مفخخة أطلقها الحوثيون لاستهداف قاعدة الملك فهد الجوية.

وقالت المصادر إن حركة الملاحة الجوية في المملكة العربية السعودية توقف بشكل مفاجئ.

وأوضحت المصادر بأن الملك سلمان بن عبدالعزيز أصاب بالرعب حال تلقيه خبر استهدف قاعدة الملك فهد الجوية وتوقف الملاحة الجوية السعودية.

يأتي هذا عقب توقف حركة الطيران في مطار جدة بفارق زمني بسيط دون معرفة الأسباب .

ويرجح مراقبون أن السبب يعود لاستهداف المطارات السعودية بهجوم واسع من قبل الحوثيين .

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

الصين تفاجى الجميع وتحدد موقفها من قرار صنعاء ’’إغلاق باب المندب’’ امام اسرائيل وهذا ما أعلنته اليوم.. تفاصيل

أبدت الصين ، السبت ، تأييدها اغلاق باب المندب بوجه الاحتلال الإسرائيلي وامريكا، واعتبرت صفحة …

%d