أخبار عاجلة
رسمياً .. الحوثيون يكشفون لوكالة سبوتنيك الروسية أهداف وأسباب زيارة الوفد العماني إلى صنعاء (تفاصيل)

عاجل | تطورات عسكرية عاجلة وخطيرة من وسط مدينة مأرب وتوجيهات حاسمة وطارئة من وزارة الدفاع بسرعة نقل غرفة العمليات المشتركة لقوات التحالف إلى هذه المحافظة؟ 

عاجل | تطورات عسكرية عاجلة وخطيرة من وسط مدينة مأرب وتوجيهات حاسمة وطارئة من وزارة الدفاع بسرعة نقل غرفة العمليات المشتركة لقوات التحالف إلى هذه المحافظة؟

 

كشفت مصادر عسكرية في محافظة مأرب شرقي اليمن اليوم الاثنين، عن آخر مستجدات المعارك المشتعلة في جبهات مأرب.

وقالت المصادر إن التي تحفظت عن ذكر اسماء، أن قيادة التحالف، أصدرت توجيهات عاجلة وطارئة بسرعة إلى جميع منتسبيها في مارب بالانسحاب والتوجه مباشرة الى محافظة شبوة عقب تقدم قوات الحوثي وسيطرتها على جبل البلق المطل على مدينة مارب.

وأكدت المصادر أن  “القوات السعودية في معسكر تداوين بدأت مساء اليوم الإثنين، بالانسحاب مع معداتها العسكرية باتجاه محافظة شبوة، عقب اشتداد المعارك المحاذية لمدينة مارب”.

وأشارت المصادر إلى أن جبهات مأرب شهدت خلال الساعات الماضية أعنف المعارك الشرسة بين قوات الجيش الوطني والحوثيون. مشيرة إلى أن مقاتلي الحوثي نفذوا هجمات انتحارية من اجل السيطرة على جبل البلق المطل على المدينة، قتل خلالها العشرات منهم”

 

وأوضحت المصادر بأنه حصل على معلومات تفيد بأن قيادات الجيش الوطني وجهت بسرعه عقد اجتماعا طارئا لبحث مستجدات المعارك في محافظة مارب والبحث عن حلول لوقف تقدم الحوثيين صوب المدينة.

 

وأشار المصدر إلى أن قيادات الجيش ستناقش أيضا مسألة مغادرة قوات التحالف من معسكر تداوين وانتقالها الى محافظة شبوة.

 

المصدر لم يستبعد أن تقوم قيادة الجيش بنقل وزارة الدفاع وغرفة العمليات الى محافظة شبوة بشكل عاجل لإدارة المعركة وإيقاف هجمات قوات الحوثي الانتحارية تجاه مدينة مارب.

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

حلقة مميزة وجوائز مضاعفة.. حل سؤال اليوم 25 مع رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024

نقدم لكم رابط الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة 2024، مع جواب سؤال المشاهدين الليلة 25 …

%d