أخبار عاجلة

شاهد بالفيديو | إنفجار عنيف وحريق هائل يغطي سماء السعودية بالدخان وألسنه اللهب تحول المدينة إلى جهنم وقرارات عاجلة وطارئة بسرعة إخلاء المواطنين من منازلهم 

شاهد بالفيديو | إنفجار عنيف وحريق هائل يغطي سماء السعودية بالدخان وألسنه اللهب تحول المدينة إلى جهنم وقرارات عاجلة وطارئة بسرعة إخلاء المواطنين من منازلهم.

 

أخلت السلطات السعودية، اليوم الجمعة، قرية سكنية من جميع سكانها بعد اقتراب حرائق منتزه الأمير سلطان منها.

وأفادت صحيفة “مكة” المحلية بأن حريق متنزه الجرة الواقع في مدينة أبها جنوب غرب السعودية. بدأ يصل إلى بعض المناطق السكنية المحيطة بالمنطقة.

 

ودفع ذلك فرق الدفاع المدني إلى إخلاء سكان قرية الجرة عصر اليوم (الجمعة). بسبب وصول النيران إلى المنازل، وذلك لتفادي حدوث اختناقات وأضرار جسدية لساكني المنطقة.

ومن جانبه، ذكر موقع “أخبار 24”  أن أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال. متواجد عبر الطيران الجوي لمتابعة إجراءات السيطرة على الحريق، والاطمئنان على المواطنين.

 

ولم تصدر أي تصريحات رسمية عن أسباب الحريق ولا حجم الأضرار الناتجة عنه حتى الساعة.

 

وكان حريق شب مساء الأربعاء الماضي، في منتزه الأمير سلطان امتد إلى منتزه الجرة مساء أمس الخميس؛ وسط انتشار رقعة الحريق، بسبب سرعة الرياح.

 

 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو وصور لاشتعال النيران في منتزه الجرة واقترابها من سكان القرية.

 

تابعونا الآن على :

شاهد أيضاً

لا تغادروا منازلكم.. الفلكي اليمني احمد الجوبي يحذر بشدة من موجة صقيع مفاجئة تشهدها اليمن اليوم ويحدد موعد وقوف الشمس ومرساها

تشهد اليمن كتلة هوائية باردة تضرب اجواء البلاد بسبب المرتفع الجوي القادم الينا من الشمال …

%d